الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو
حوامل مايو
1879158
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
46 تعليقات
بنات انتو شكد عليكم وصارت حركه شكد وتحرك الجنين في بطنكم
46 تعليقات
العضوة: 1373627 ,
1 year ago
طبيعي ان شاء الله مرتين حملت ما حسيت الا بلسادس عاد بروح بلسادس ان شاء الله واشوف جنس الجنين
العضوة: 1863363 ,
1 year ago
أنا بالاسبوع ٢٠ واحيانا بحس بحركه بسيطه جدا وتختفي اتوقع طبيعي بالشهر السادس الحركه تبين اكثر
العضوة: 1798304 ,
1 year ago
الحركة بلشت اخر كم يوم بالخامس
العضوة: 1884476 ,
1 year ago
انا في شهر 5 أشعر بحركة
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
انا بلاسبوع تاني من الخامس والي كم يوم بحس فيها بس مو كل الوقت بس لمى اكون نايمه
العضوة: 1854552 ,
1 year ago
بعد الأسبوع ١٣ تعرفون جنس الجنين آنه بعد كم يوم باكمل ١٣ وباجوف ان شاء الله يبين
العضوة: 1854552 ,
1 year ago
والا تحسون مستحيل بيبين وآبعد الموعد ؟؟؟
العضوة: 1884507 ,
1 year ago
بنات شو علاقة الم رجل اليمين او يسار بنوع جنين بنت او صبي مين بتعرف
العضوة: 1836239 ,
1 year ago
نهايه الشهر الرابع حسيت بحركه الجنين وكانت بسيطه و خفيفه مع الاسابيع بدت توضح اكثر .
العضوة: 1839109 ,
1 year ago
بالاسبوع ١٩ لي ٣ ايام وبحس الحركه زي النبض خفيفه رغم حملي الاول والثاني حسيت بالحركه النبض الخفيف من الثالث مره شي غريب جنس الجنين لسه ماعرفت ع الاسبوع ٢٠ ناويه اكشف بإذن الله
العضوة: 1834327 ,
1 year ago
أنا طفل ثالث وبدات احس حركته بالأسبوع العشرين
العضوة: 1829489 ,
1 year ago
اناا بالاسبوع ٢١ و الحمدلله عرفت جنس الجنين و بـٍْْـٍْـٍْـٍْ؏ـٍْـٍْـٍْـْْد فيه حركه
العضوة: 1851513 ,
1 year ago
@user-1829489 انتي معي الله يتتمملنا على خير يارب بدي اسالك كيف تحسي بالحركة يعني رفرفة ولا متل نبضات القلب ولا شو 🤲🏻
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
اني بشهر الخامس بس مجاي احس بحركه الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
هاا الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه
1
2
3
4
العضوة: 1373627 , 1 year ago
طبيعي ان شاء الله مرتين حملت ما حسيت الا بلسادس عاد بروح بلسادس ان شاء الله واشوف جنس الجنينالعضوة: 1863363 , 1 year ago
أنا بالاسبوع ٢٠ واحيانا بحس بحركه بسيطه جدا وتختفي اتوقع طبيعي بالشهر السادس الحركه تبين اكثرالعضوة: 1798304 , 1 year ago
الحركة بلشت اخر كم يوم بالخامسالعضوة: 1884476 , 1 year ago
انا في شهر 5 أشعر بحركةالعضوة: 1826544 , 1 year ago
انا بلاسبوع تاني من الخامس والي كم يوم بحس فيها بس مو كل الوقت بس لمى اكون نايمهالعضوة: 1854552 , 1 year ago
بعد الأسبوع ١٣ تعرفون جنس الجنين آنه بعد كم يوم باكمل ١٣ وباجوف ان شاء الله يبينالعضوة: 1854552 , 1 year ago
والا تحسون مستحيل بيبين وآبعد الموعد ؟؟؟العضوة: 1884507 , 1 year ago
بنات شو علاقة الم رجل اليمين او يسار بنوع جنين بنت او صبي مين بتعرفالعضوة: 1836239 , 1 year ago
نهايه الشهر الرابع حسيت بحركه الجنين وكانت بسيطه و خفيفه مع الاسابيع بدت توضح اكثر .العضوة: 1839109 , 1 year ago
بالاسبوع ١٩ لي ٣ ايام وبحس الحركه زي النبض خفيفه رغم حملي الاول والثاني حسيت بالحركه النبض الخفيف من الثالث مره شي غريب جنس الجنين لسه ماعرفت ع الاسبوع ٢٠ ناويه اكشف بإذن اللهالعضوة: 1834327 , 1 year ago
أنا طفل ثالث وبدات احس حركته بالأسبوع العشرينالعضوة: 1829489 , 1 year ago
اناا بالاسبوع ٢١ و الحمدلله عرفت جنس الجنين و بـٍْْـٍْـٍْـٍْ؏ـٍْـٍْـٍْـْْد فيه حركهالعضوة: 1851513 , 1 year ago
@user-1829489 انتي معي الله يتتمملنا على خير يارب بدي اسالك كيف تحسي بالحركة يعني رفرفة ولا متل نبضات القلب ولا شو 🤲🏻العضوة: 1879158 , 1 year ago
اني بشهر الخامس بس مجاي احس بحركه الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه