1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انتو شكد عليكم وصارت حركه شكد وتحرك الجنين في بطنكم

46 تعليقات

العضوة: 1373627 , 1 year ago

طبيعي ان شاء الله مرتين حملت ما حسيت الا بلسادس عاد بروح بلسادس ان شاء الله واشوف جنس الجنين

العضوة: 1863363 , 1 year ago

أنا بالاسبوع ٢٠ واحيانا بحس بحركه بسيطه جدا وتختفي اتوقع طبيعي بالشهر السادس الحركه تبين اكثر

العضوة: 1798304 , 1 year ago

الحركة بلشت اخر كم يوم بالخامس

العضوة: 1884476 , 1 year ago

انا في شهر 5 أشعر بحركة

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا بلاسبوع تاني من الخامس والي كم يوم بحس فيها بس مو كل الوقت بس لمى اكون نايمه

العضوة: 1854552 , 1 year ago

بعد الأسبوع ١٣ تعرفون جنس الجنين آنه بعد كم يوم باكمل ١٣ وباجوف ان شاء الله يبين

العضوة: 1854552 , 1 year ago

والا تحسون مستحيل بيبين وآبعد الموعد ؟؟؟

العضوة: 1884507 , 1 year ago

بنات شو علاقة الم رجل اليمين او يسار بنوع جنين بنت او صبي مين بتعرف

العضوة: 1836239 , 1 year ago

نهايه الشهر الرابع حسيت بحركه الجنين وكانت بسيطه و خفيفه مع الاسابيع بدت توضح اكثر .

العضوة: 1839109 , 1 year ago

بالاسبوع ١٩ لي ٣ ايام وبحس الحركه زي النبض خفيفه رغم حملي الاول والثاني حسيت بالحركه النبض الخفيف من الثالث مره شي غريب جنس الجنين لسه ماعرفت ع الاسبوع ٢٠ ناويه اكشف بإذن الله

العضوة: 1834327 , 1 year ago

أنا طفل ثالث وبدات احس حركته بالأسبوع العشرين

العضوة: 1829489 , 1 year ago

اناا بالاسبوع ٢١ و الحمدلله عرفت جنس الجنين و بـٍْْـٍْـٍْـٍْ؏ـٍْـٍْـٍْـْْد فيه حركه

العضوة: 1851513 , 1 year ago

@user-1829489 انتي معي الله يتتمملنا على خير يارب بدي اسالك كيف تحسي بالحركة يعني رفرفة ولا متل نبضات القلب ولا شو 🤲🏻

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني بشهر الخامس بس مجاي احس بحركه الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

هاا الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه