مافي فرق معين كل بنت وحملها يفرق عن الثانيه ويفرق بين كل طفل وطفل تحمل فيه
انا ببنتي الاولى كان عندي وحام صعب وغثيان
وبطني نازله تحت وصار عندي اسمرار ببعض مناطق الجسم
بينتي الثانيه كان اخف وما صار معاي اسمرار وبطني كذلك كانت نازله تحت
في ولدي الثالث البطن كانت طبيعي مش نازله واحس اغلب حركته فوق عند القفص الصدري
كان في ارهق وتعب ودوخه بس بدون غثيان ووحام
طفلي الرابع كان في وحام وقرفت من بعض الاكلات وبطني نازله نفس حملي في بناتي
والحركه احسها بكل مكان مافي مكان معين واحيانا احسها اكثر شي تحت
العضوة: 1870587 , 1 year ago
مافي فرق معين كل بنت وحملها يفرق عن الثانيه ويفرق بين كل طفل وطفل تحمل فيه انا ببنتي الاولى كان عندي وحام صعب وغثيان وبطني نازله تحت وصار عندي اسمرار ببعض مناطق الجسم بينتي الثانيه كان اخف وما صار معاي اسمرار وبطني كذلك كانت نازله تحت في ولدي الثالث البطن كانت طبيعي مش نازله واحس اغلب حركته فوق عند القفص الصدري كان في ارهق وتعب ودوخه بس بدون غثيان ووحام طفلي الرابع كان في وحام وقرفت من بعض الاكلات وبطني نازله نفس حملي في بناتي والحركه احسها بكل مكان مافي مكان معين واحيانا احسها اكثر شي تحتالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا يعني ماكو فرق الله يحفضلج اولادج ياربالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1879158 لفرق بحمل بولد تاكلين اكل حار وتحبين لحامض ووحامك صعب بلبنت وحامك خفيف وتحبين حلوووو كتيرر هيك تجربتي انيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
صحيح اني اكثر اكل حار وحامض وحامي صعب دائما تعبانهالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1879158 ايه ولد باذن الله لما تعرفي رجعي خبريني❤ تعي قروب حوامل مايو حتا سخلك معنا حتا تعرفي ايش لجنسالعضوة: 1879158 , 1 year ago
تمام حياتي شكرا نشالله من اسوي اجيكم واخبركم