1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات شنو فرق بين حمل بولد وحمل ببنوته

6 تعليقات

العضوة: 1870587 , 1 year ago

مافي فرق معين كل بنت وحملها يفرق عن الثانيه ويفرق بين كل طفل وطفل تحمل فيه انا ببنتي الاولى كان عندي وحام صعب وغثيان وبطني نازله تحت وصار عندي اسمرار ببعض مناطق الجسم بينتي الثانيه كان اخف وما صار معاي اسمرار وبطني كذلك كانت نازله تحت في ولدي الثالث البطن كانت طبيعي مش نازله واحس اغلب حركته فوق عند القفص الصدري كان في ارهق وتعب ودوخه بس بدون غثيان ووحام طفلي الرابع كان في وحام وقرفت من بعض الاكلات وبطني نازله نفس حملي في بناتي والحركه احسها بكل مكان مافي مكان معين واحيانا احسها اكثر شي تحت

العضوة: 1879158 , 1 year ago

هاا يعني ماكو فرق الله يحفضلج اولادج يارب

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1879158 لفرق بحمل بولد تاكلين اكل حار وتحبين لحامض ووحامك صعب بلبنت وحامك خفيف وتحبين حلوووو كتيرر هيك تجربتي اني

العضوة: 1879158 , 1 year ago

صحيح اني اكثر اكل حار وحامض وحامي صعب دائما تعبانه

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1879158 ايه ولد باذن الله لما تعرفي رجعي خبريني❤ تعي قروب حوامل مايو حتا سخلك معنا حتا تعرفي ايش لجنس

العضوة: 1879158 , 1 year ago

تمام حياتي شكرا نشالله من اسوي اجيكم واخبركم