1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل مايو اعرفتو شو عندكم 🩵🩷؟

9 تعليقات

العضوة: 1862075 , 1 year ago

انا لا اخر دوره ٤/٥ وحكتلي مسكر رجليه

العضوة: 1847382 , 1 year ago

أنا آخر دورة 20/5 ولسه ماعرفت شن نوع الجنين عندي موعد بعد شهر ان شاء الله اعرف شن

العضوة: 1863400 , 1 year ago

الله يطعمكم الذرية الصالحة انشاء الله

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انشاء الله يزقك الذرية الصالحة 🩵

العضوة: 1687737 , 1 year ago

انا دورتي ٦/مايو وموعدي يوم ١٥ ربي يرزق كل محروم طفل سليم ومعافى تام الخلقة /ما صرت اهتم للجنس تاريهي نسطر بالوفيات والإجهاضات والتشوهات والحمدلله على ابتلاءاته لنا

العضوة: 1851782 , 1 year ago

@user-1847382 انا كمان آخر دورة 20ماي وربي يرزق كل محروم ان شاء الله انا ودي صبي ان شاء الله لسا مابعرف شو عندي

العضوة: 1817626 , 1 year ago

انا بالشهر السادس ايش تشوفون نوع الجنين ؟؟ الدكتوره مره قالت ولد مره بنت واخر مره قالت مو واضح

العضوة: 730869 , 1 year ago

@user-1817626 واضح ولد والله اعلم

العضوة: 1837022 , 1 year ago

انا ٢٨/٥ اخر دوره قالي بعد اسبوع يبين مادري عادي