الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو
حوامل مايو
1863400
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
حوامل مايو اعرفتو شو عندكم 🩵🩷؟
9 تعليقات
العضوة: 1862075 ,
1 year ago
انا لا اخر دوره ٤/٥ وحكتلي مسكر رجليه
العضوة: 1847382 ,
1 year ago
أنا آخر دورة 20/5 ولسه ماعرفت شن نوع الجنين عندي موعد بعد شهر ان شاء الله اعرف شن
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
الله يطعمكم الذرية الصالحة انشاء الله
العضوة: 1863400 ,
1 year ago
انشاء الله يزقك الذرية الصالحة 🩵
العضوة: 1687737 ,
1 year ago
انا دورتي ٦/مايو وموعدي يوم ١٥ ربي يرزق كل محروم طفل سليم ومعافى تام الخلقة /ما صرت اهتم للجنس تاريهي نسطر بالوفيات والإجهاضات والتشوهات والحمدلله على ابتلاءاته لنا
العضوة: 1851782 ,
1 year ago
@user-1847382 انا كمان آخر دورة 20ماي وربي يرزق كل محروم ان شاء الله انا ودي صبي ان شاء الله لسا مابعرف شو عندي
العضوة: 1817626 ,
1 year ago
انا بالشهر السادس ايش تشوفون نوع الجنين ؟؟ الدكتوره مره قالت ولد مره بنت واخر مره قالت مو واضح
العضوة: 730869 ,
1 year ago
@user-1817626 واضح ولد والله اعلم
العضوة: 1837022 ,
1 year ago
انا ٢٨/٥ اخر دوره قالي بعد اسبوع يبين مادري عادي
العضوة: 1862075 , 1 year ago
انا لا اخر دوره ٤/٥ وحكتلي مسكر رجليهالعضوة: 1847382 , 1 year ago
أنا آخر دورة 20/5 ولسه ماعرفت شن نوع الجنين عندي موعد بعد شهر ان شاء الله اعرف شنالعضوة: 1863400 , 1 year ago
الله يطعمكم الذرية الصالحة انشاء اللهالعضوة: 1863400 , 1 year ago
انشاء الله يزقك الذرية الصالحة 🩵العضوة: 1687737 , 1 year ago
انا دورتي ٦/مايو وموعدي يوم ١٥ ربي يرزق كل محروم طفل سليم ومعافى تام الخلقة /ما صرت اهتم للجنس تاريهي نسطر بالوفيات والإجهاضات والتشوهات والحمدلله على ابتلاءاته لناالعضوة: 1851782 , 1 year ago
@user-1847382 انا كمان آخر دورة 20ماي وربي يرزق كل محروم ان شاء الله انا ودي صبي ان شاء الله لسا مابعرف شو عنديالعضوة: 1817626 , 1 year ago
انا بالشهر السادس ايش تشوفون نوع الجنين ؟؟ الدكتوره مره قالت ولد مره بنت واخر مره قالت مو واضحالعضوة: 730869 , 1 year ago
@user-1817626 واضح ولد والله اعلمالعضوة: 1837022 , 1 year ago
انا ٢٨/٥ اخر دوره قالي بعد اسبوع يبين مادري عادي