1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بلشتو تجهزو دياره البيبي ولا لسع

7 تعليقات

العضوة: 1827004 , 1 year ago

لا والله ماجهزت بس بدري باقي عندنا وقت

العضوة: 1868802 , 1 year ago

لسا والله بكير. للسابع

العضوة: 1874322 , 1 year ago

الي هي ام ومش أول حمل لها تقول للبكر الي مثلي شنو تجهزو ؟😅 بكريه وفوقها بالغربه بعيده عن اهلي وماعرف أحد لسى فقولوا لنا مثل وش اجهز انا من حوامل مايو

العضوة: 1484576 , 1 year ago

لسا حاسه بكير شوي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

بكير بس حابه اعرف الي تولد برمضان شو لازم نجهز صيفي ولا شتوي انا هاد رابع بطن الحمدلله بس ولا مره ولدت بهاد الشهر ابني كان صيف وبناتي شتاء الاشهر الاول اجيبهن وهاد بتالت اجيبو ولهيك عم اسال البنات اكيد بكير انا حملي الاول ماجهزت لتامن وبناتي لفوت بشهري التاسع وهاد كمان نفس اخواتو

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شقد الك حامل حبيبتي انتي وايمن تولدي خبريني رح افيدك إنشاءالله انا هاد رابع طفل الي عندي بنتين ولد وحامل ولد إنشاءالله