الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو وينكن كانو مافي ولا وحدا حملها مايو
حوامل مايو وينكن كانو مافي ولا وحدا حملها مايو
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
بلشتو تجهزو دياره البيبي ولا لسع
7 تعليقات
العضوة: 1827004 ,
1 year ago
لا والله ماجهزت بس بدري باقي عندنا وقت
العضوة: 1868802 ,
1 year ago
لسا والله بكير. للسابع
العضوة: 1874322 ,
1 year ago
الي هي ام ومش أول حمل لها تقول للبكر الي مثلي شنو تجهزو ؟😅 بكريه وفوقها بالغربه بعيده عن اهلي وماعرف أحد لسى فقولوا لنا مثل وش اجهز انا من حوامل مايو
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
ماشاءالله
العضوة: 1484576 ,
1 year ago
لسا حاسه بكير شوي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
بكير بس حابه اعرف الي تولد برمضان شو لازم نجهز صيفي ولا شتوي انا هاد رابع بطن الحمدلله بس ولا مره ولدت بهاد الشهر ابني كان صيف وبناتي شتاء الاشهر الاول اجيبهن وهاد بتالت اجيبو ولهيك عم اسال البنات اكيد بكير انا حملي الاول ماجهزت لتامن وبناتي لفوت بشهري التاسع وهاد كمان نفس اخواتو
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
شقد الك حامل حبيبتي انتي وايمن تولدي خبريني رح افيدك إنشاءالله انا هاد رابع طفل الي عندي بنتين ولد وحامل ولد إنشاءالله
العضوة: 1827004 , 1 year ago
لا والله ماجهزت بس بدري باقي عندنا وقتالعضوة: 1868802 , 1 year ago
لسا والله بكير. للسابعالعضوة: 1874322 , 1 year ago
الي هي ام ومش أول حمل لها تقول للبكر الي مثلي شنو تجهزو ؟😅 بكريه وفوقها بالغربه بعيده عن اهلي وماعرف أحد لسى فقولوا لنا مثل وش اجهز انا من حوامل مايوالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ماشاءاللهالعضوة: 1484576 , 1 year ago
لسا حاسه بكير شويالعضوة: 1881460 , 1 year ago
بكير بس حابه اعرف الي تولد برمضان شو لازم نجهز صيفي ولا شتوي انا هاد رابع بطن الحمدلله بس ولا مره ولدت بهاد الشهر ابني كان صيف وبناتي شتاء الاشهر الاول اجيبهن وهاد بتالت اجيبو ولهيك عم اسال البنات اكيد بكير انا حملي الاول ماجهزت لتامن وبناتي لفوت بشهري التاسع وهاد كمان نفس اخواتوالعضوة: 1881460 , 1 year ago
شقد الك حامل حبيبتي انتي وايمن تولدي خبريني رح افيدك إنشاءالله انا هاد رابع طفل الي عندي بنتين ولد وحامل ولد إنشاءالله