1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
محتاره للالوان

16 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

وهاد كمان عجبني

العضوة: 1881460 , 1 year ago

في هاد الون مابعرف محتاره رح ابلش من السابع اجهز بس محتاره بين الاوان

العضوة: 1826544 , 1 year ago

هاد حسيت بزبط للجنسين الولد والبنت

العضوة: 1520989 , 1 year ago

في محل لارا بيبي موديلاتهم اثقل واحلى وصيت واحد هاليومين يوصلني

العضوة: 1690343 , 1 year ago

تاكدتي ولد او بنت ؟ اذا خلاص تاكدتي 100٪ ابدي من الان افضل انا لسا مع انها قالت لي الجنس بس مو حابه ابدا الا لما اتاكد 100٪ في اخر السادس باذن الله حاليا بجهز الاشياء الكبيره سرير ، عربة ، كرسي سياره ، دولاب ملابس الملابس و تجهيزات الولاده راح ااخرها شوي افضل عندنا في السعوديه التجهيز يختلف تماما عنكم فما اقدر اعطيك رايي 🏃🏻‍♀️ والله يتمم لنا جميعا على خير 🤍

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا حالين بلخامس بس محتاره للالوان حابه لون ازرق احلا شي لصبي الازرق ومابعرف اخر الرابع رحت قلتلي صبي وانا بلخامس حالين واكدتلي ميه 100صبي ومابعرف

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شو طلع جنس بيبي عندك خبريني وايا شهر عرفتي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الله يقومك بسلامه اول بيبي عندك

العضوة: 1783446 , 1 year ago

الأزرق الفاتح احلا شي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله رحت اعتمد ع هل لون يسلمو

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رح اعتمد ع هل لون باذن الله

العضوة: 1337761 , 1 year ago

الازرق الفاتح احلى واحد

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله هوا هيك رح اعتمد ع هاد الون

العضوة: 1434306 , 1 year ago

لو ولد البيبي بلو احلئ