1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وعرفتو جنس بيبي ولا لسع

3 تعليقات

العضوة: 1361208 , 1 year ago

انا 12 مايو قالي الدكتور ولد بلاسبوع 16 وحاليا انا ب20+7 ومابعرف ليش عندي احساس انو البيبي بنت وانتي شو طلع معاكي الله يتمملنا على خيرر 🧸💞

العضوة: 1881460 , 1 year ago

متلي انا اخر رابع قالت ولد الله يتمم لنا ع خير شو عندك اولاد

العضوة: 1881460 , 1 year ago

معقول يغلط السونار بجنس بيبي اخر مره بدي كم يوم ادخل خامس قلتلي ولد اكيد ومابعرف