1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيفكم صبايا هل حسيتم بحركة الجنين احس متوتره ماحس فيها والوحم اختفى يعتبر طبيعي🔺🔺🔺🔻🔻🔻

6 تعليقات

العضوة: 1839243 , 1 year ago

عادي لا تخافي بتختفي الأعراض تدريجيا من الثالث وفوق والحركه يا اما بتحسي فيها من الثالث قويه اووو بتكون خفيفه متل السباحه او بالشهر الخامس ومافوف حسب الجنين

العضوة: 528020 , 1 year ago

@user-1839243 الله يريحك ويسعدك زي ماريحتني مرا كنت خايفه 🥹

العضوة: 1830595 , 1 year ago

انا حبيتي حامل شهر ماي الحمدلله الوحم اختفى شوي يعد طبيعيا وحركات الجنين مثل تحرك الامعاء سبحانه الله يتمو علينا بالخير ويقر عينينا

العضوة: 1839243 , 1 year ago

تسلميلي والله يتمملك عالخير يارب

العضوة: 1837022 , 1 year ago

انا ما احس بالحركة اتوقع طبيعي