الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو شهر ١١ هجري ادخلوووو 🔺🔺🔺🔺
حوامل مايو شهر ١١ هجري ادخلوووو 🔺🔺🔺🔺
528020
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
كيفكم صبايا هل حسيتم بحركة الجنين احس متوتره ماحس فيها والوحم اختفى يعتبر طبيعي🔺🔺🔺🔻🔻🔻
6 تعليقات
العضوة: 528020 ,
1 year ago
ررررفعع
العضوة: 1839243 ,
1 year ago
عادي لا تخافي بتختفي الأعراض تدريجيا من الثالث وفوق والحركه يا اما بتحسي فيها من الثالث قويه اووو بتكون خفيفه متل السباحه او بالشهر الخامس ومافوف حسب الجنين
العضوة: 528020 ,
1 year ago
@user-1839243 الله يريحك ويسعدك زي ماريحتني مرا كنت خايفه 🥹
العضوة: 1830595 ,
1 year ago
انا حبيتي حامل شهر ماي الحمدلله الوحم اختفى شوي يعد طبيعيا وحركات الجنين مثل تحرك الامعاء سبحانه الله يتمو علينا بالخير ويقر عينينا
العضوة: 1839243 ,
1 year ago
تسلميلي والله يتمملك عالخير يارب
العضوة: 1837022 ,
1 year ago
انا ما احس بالحركة اتوقع طبيعي
العضوة: 528020 , 1 year ago
ررررفععالعضوة: 1839243 , 1 year ago
عادي لا تخافي بتختفي الأعراض تدريجيا من الثالث وفوق والحركه يا اما بتحسي فيها من الثالث قويه اووو بتكون خفيفه متل السباحه او بالشهر الخامس ومافوف حسب الجنينالعضوة: 528020 , 1 year ago
@user-1839243 الله يريحك ويسعدك زي ماريحتني مرا كنت خايفه 🥹العضوة: 1830595 , 1 year ago
انا حبيتي حامل شهر ماي الحمدلله الوحم اختفى شوي يعد طبيعيا وحركات الجنين مثل تحرك الامعاء سبحانه الله يتمو علينا بالخير ويقر عينيناالعضوة: 1839243 , 1 year ago
تسلميلي والله يتمملك عالخير ياربالعضوة: 1837022 , 1 year ago
انا ما احس بالحركة اتوقع طبيعي