1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الي تعرف فيدني يابنات تشققات الحمل شو استخدم الها انا بشهر الخامس

8 تعليقات

العضوة: 1882915 , 1 year ago

@user-1881460 مرحبا اختي الشهر 5 تاخرتي كتيير كان لزيم من الاول استعملي زيت الوز

العضوة: 1882915 , 1 year ago

@user-1881460 اهم شي خصك على طول ترطبي بطنك بالزيت خاص بالحوامل ادا معندك زيت الزيتون

العضوة: 1881460 , 1 year ago

والله انا عندي تشققات من حملي الاول باابني ماكنت اعرف تزوجت صغيره وماحدا حوالي بشهر التاسع بطني لاحتا خربت تشققت وبعدها خلفت بنتين وهلق حامل وقلولي لا تاتحطي شي ع بطنك من الشهر الخامس لازم😞😞😞

العضوة: 1881460 , 1 year ago

عندي زيت زيتون

العضوة: 1838555 , 1 year ago

انا بلسبوع ٢٠ ذبحتني الجفاف والحكه حلدي ناشف مره

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا قلولي لاتستخدمي شي لبعد الشهر الخامس وفي بنات عم يقلولي لازم من زمان حاطه

العضوة: 1838482 , 1 year ago

فازلين اذا عندك جربت كلشي وما ضل زيت ولا كريم الا جربتو بس الدكتورة نصحتني بفازلين وفعلا ستفدت عليه

العضوة: 1881460 , 1 year ago

باذن الله ابلش استخدم فازلين انا بشهر الخامس حالين