الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مافي ولا وحدا من بنات بلدي سوريات
حوامل مافي ولا وحدا من بنات بلدي سوريات
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
الي تعرف فيدني يابنات تشققات الحمل شو استخدم الها انا بشهر الخامس
8 تعليقات
العضوة: 1882915 ,
1 year ago
@user-1881460 مرحبا اختي الشهر 5 تاخرتي كتيير كان لزيم من الاول استعملي زيت الوز
العضوة: 1882915 ,
1 year ago
@user-1881460 اهم شي خصك على طول ترطبي بطنك بالزيت خاص بالحوامل ادا معندك زيت الزيتون
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
والله انا عندي تشققات من حملي الاول باابني ماكنت اعرف تزوجت صغيره وماحدا حوالي بشهر التاسع بطني لاحتا خربت تشققت وبعدها خلفت بنتين وهلق حامل وقلولي لا تاتحطي شي ع بطنك من الشهر الخامس لازم😞😞😞
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
عندي زيت زيتون
العضوة: 1838555 ,
1 year ago
انا بلسبوع ٢٠ ذبحتني الجفاف والحكه حلدي ناشف مره
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا قلولي لاتستخدمي شي لبعد الشهر الخامس وفي بنات عم يقلولي لازم من زمان حاطه
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
فازلين اذا عندك جربت كلشي وما ضل زيت ولا كريم الا جربتو بس الدكتورة نصحتني بفازلين وفعلا ستفدت عليه
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
باذن الله ابلش استخدم فازلين انا بشهر الخامس حالين
العضوة: 1882915 , 1 year ago
@user-1881460 مرحبا اختي الشهر 5 تاخرتي كتيير كان لزيم من الاول استعملي زيت الوزالعضوة: 1882915 , 1 year ago
@user-1881460 اهم شي خصك على طول ترطبي بطنك بالزيت خاص بالحوامل ادا معندك زيت الزيتونالعضوة: 1881460 , 1 year ago
والله انا عندي تشققات من حملي الاول باابني ماكنت اعرف تزوجت صغيره وماحدا حوالي بشهر التاسع بطني لاحتا خربت تشققت وبعدها خلفت بنتين وهلق حامل وقلولي لا تاتحطي شي ع بطنك من الشهر الخامس لازم😞😞😞العضوة: 1881460 , 1 year ago
عندي زيت زيتونالعضوة: 1838555 , 1 year ago
انا بلسبوع ٢٠ ذبحتني الجفاف والحكه حلدي ناشف مرهالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا قلولي لاتستخدمي شي لبعد الشهر الخامس وفي بنات عم يقلولي لازم من زمان حاطهالعضوة: 1838482 , 1 year ago
فازلين اذا عندك جربت كلشي وما ضل زيت ولا كريم الا جربتو بس الدكتورة نصحتني بفازلين وفعلا ستفدت عليهالعضوة: 1881460 , 1 year ago
باذن الله ابلش استخدم فازلين انا بشهر الخامس حالين