1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا آخر دورة 5 مارس وتعبانة نفسيا وجسديا ومظلومة انا ابكي الليل مع النهار من كثرت الظلم حسبيا الله و نعم الوكبل زوجي انا في فترة الوحم تعبانة كثير وهو ما رحمني تعبت تعبت تعبت يارب انصرني

7 تعليقات

العضوة: 2225617 , 1 month ago

الله يعينك ويفرج همك 🤍

العضوة: 2222395 , 1 month ago

@user-2297155 لا حول ولا قوة إلا بالله سلامتك يا اختي مين الي ضالمك ؟؟

العضوة: 2222395 , 1 month ago

@user-2297155 الله يعينك يارب ويقويكي

العضوة: 2300549 , 1 month ago

الله يعينك ويصبرك يارب

العضوة: 2257977 , 1 month ago

@زينب ادم انا متلك اختي ومتغربة من الفوق وماعندي احد يوقف معي وعندي وحم صعب صعب صعب الله يعينا ويقوينا يارب

العضوة: 2297155 , 1 month ago

كيفك حبيبتي انا بعيدة علا اهلي ومريضة وزوجي ما يحس بي

العضوة: 2256029 , 1 month ago

حبيبتي لتبجين تره رجال ميحس بيج ولا بمشاعرج اهم شي عنده نفسه