الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
2297155
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
7 تعليقات
انا آخر دورة 5 مارس وتعبانة نفسيا وجسديا ومظلومة انا ابكي الليل مع النهار من كثرت الظلم حسبيا الله و نعم الوكبل زوجي انا في فترة الوحم تعبانة كثير وهو ما رحمني تعبت تعبت تعبت يارب انصرني
7 تعليقات
العضوة: 2225617 ,
1 month ago
الله يعينك ويفرج همك 🤍
العضوة: 2222395 ,
1 month ago
@user-2297155 لا حول ولا قوة إلا بالله سلامتك يا اختي مين الي ضالمك ؟؟
العضوة: 2222395 ,
1 month ago
@user-2297155 الله يعينك يارب ويقويكي
العضوة: 2300549 ,
1 month ago
الله يعينك ويصبرك يارب
العضوة: 2257977 ,
1 month ago
@زينب ادم انا متلك اختي ومتغربة من الفوق وماعندي احد يوقف معي وعندي وحم صعب صعب صعب الله يعينا ويقوينا يارب
العضوة: 2297155 ,
1 month ago
كيفك حبيبتي انا بعيدة علا اهلي ومريضة وزوجي ما يحس بي
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
حبيبتي لتبجين تره رجال ميحس بيج ولا بمشاعرج اهم شي عنده نفسه
العضوة: 2225617 , 1 month ago
الله يعينك ويفرج همك 🤍العضوة: 2222395 , 1 month ago
@user-2297155 لا حول ولا قوة إلا بالله سلامتك يا اختي مين الي ضالمك ؟؟العضوة: 2222395 , 1 month ago
@user-2297155 الله يعينك يارب ويقويكيالعضوة: 2300549 , 1 month ago
الله يعينك ويصبرك ياربالعضوة: 2257977 , 1 month ago
@زينب ادم انا متلك اختي ومتغربة من الفوق وماعندي احد يوقف معي وعندي وحم صعب صعب صعب الله يعينا ويقوينا ياربالعضوة: 2297155 , 1 month ago
كيفك حبيبتي انا بعيدة علا اهلي ومريضة وزوجي ما يحس بيالعضوة: 2256029 , 1 month ago
حبيبتي لتبجين تره رجال ميحس بيج ولا بمشاعرج اهم شي عنده نفسه