الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
2297155
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
5 تعليقات
آخر دورة 5 مارس انا فالشهر الثاني تعبانة كثير ودوخة وغثيان واكتئاب
5 تعليقات
العضوة: 1649716 ,
1 month ago
@user-2297155 ننفس حالتك تعبانه مرره ونفس الشهر
العضوة: 1826146 ,
1 month ago
انا كمان نفس الشهر حاولي تغيري جو لا تقعدي فالبيت انا سافرت الحمدلله احسن
العضوة: 2297155 ,
1 month ago
انا ما قدر اسافر الا بعد العيد حاليا اعطتتي الطبيبة مغنيزيوم احس حاليا اتحسن
العضوة: 2250332 ,
1 month ago
انا لسا ما رحت عل دكتور أخر دورة 1 مارس هل عادي
العضوة: 2297155 ,
1 month ago
لا فيك لازم تروحي كاين ادوية تشربيها فالاشهر الاولى مثل اسبيجيك و حمض فوليك وفيتامين
العضوة: 1649716 , 1 month ago
@user-2297155 ننفس حالتك تعبانه مرره ونفس الشهرالعضوة: 1826146 , 1 month ago
انا كمان نفس الشهر حاولي تغيري جو لا تقعدي فالبيت انا سافرت الحمدلله احسنالعضوة: 2297155 , 1 month ago
انا ما قدر اسافر الا بعد العيد حاليا اعطتتي الطبيبة مغنيزيوم احس حاليا اتحسنالعضوة: 2250332 , 1 month ago
انا لسا ما رحت عل دكتور أخر دورة 1 مارس هل عاديالعضوة: 2297155 , 1 month ago
لا فيك لازم تروحي كاين ادوية تشربيها فالاشهر الاولى مثل اسبيجيك و حمض فوليك وفيتامين