1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
آخر دورة 5 مارس انا فالشهر الثاني تعبانة كثير ودوخة وغثيان واكتئاب

5 تعليقات

العضوة: 1649716 , 1 month ago

@user-2297155 ننفس حالتك تعبانه مرره ونفس الشهر

العضوة: 1826146 , 1 month ago

انا كمان نفس الشهر حاولي تغيري جو لا تقعدي فالبيت انا سافرت الحمدلله احسن

العضوة: 2297155 , 1 month ago

انا ما قدر اسافر الا بعد العيد حاليا اعطتتي الطبيبة مغنيزيوم احس حاليا اتحسن

العضوة: 2250332 , 1 month ago

انا لسا ما رحت عل دكتور أخر دورة 1 مارس هل عادي

العضوة: 2297155 , 1 month ago

لا فيك لازم تروحي كاين ادوية تشربيها فالاشهر الاولى مثل اسبيجيك و حمض فوليك وفيتامين