1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بعدين مع الوحم 😭 كيف درتوا شيئ يخفف عنكم

19 تعليقات

العضوة: 2254689 , 1 month ago

كيفك شو اخبارك كيف الحمل معك

العضوة: 1797071 , 1 month ago

اخر دورة 3/24 وحابه نتابع معاكم

العضوة: 2300549 , 1 month ago

انا اخر دورة 24 /3 شو الأعراض عندكم حابة اتابع معكم

العضوة: 2293474 , 1 month ago

حبايب قلبي وانا آخر دورة ب٢٣.٣ حابة تابع معكم

العضوة: 2036452 , 1 month ago

@user-2300549 شفتي النبض؟

العضوة: 2036452 , 1 month ago

@user-2293474 شفتي النبض؟

العضوة: 2228969 , 1 month ago

سلام عليكم واش هاد الحزام كيخفيف شويا ثقل على ضهر الام

العضوة: 1061381 , 1 month ago

أنا حوامل أفريل وراني نعااني من الوحام

العضوة: 2029800 , 1 month ago

انا الغثيان ذبحني بس اكل بسكوت مالح على الريق وكل ماجاني غثيان اكل منه او علكه بدون نكهة تخفف كمان الله يسهل على الجميع

العضوة: 2293474 , 1 month ago

لا السبت ان شاء الله موعدي دعوىي

العضوة: 2254370 , 2 weeks ago

الحمدلله بخير اشتقتلك

العضوة: 2254689 , 2 weeks ago

@user-2254370 وين مختفيا يابنت ان شاءلله تكوني بخير

العضوة: 1838278 , 2 weeks ago

ونا متلك لين كارهة حياتي كلها

العضوة: 2309767 , 2 weeks ago

بنات كم شهركم بلهجري ؟ اخر دوره اقصد

العضوة: 2321305 , 1 week ago

مين من حوامل شهر مارس وعرفت جنس الجنين؟