1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
امس رحت للطبيب و كان العمر سته اسابيع شاف الكيس و كيس المح و لم يضهر الجنين هل طبيعي من صار معها كدا

13 تعليقات

العضوة: 2081119 , 1 month ago

عادي جدا متخافيي بعد 10ايام ان شاءلله يبين معك نبض وجنين انا صار معي هيك وخفت بس خوف مكان في داعي ابداا متخافي مدام كيس. ظهر الحمدلله كلش 👌وربي يتمم حملك على خير حبيبتي 😊🤍

العضوة: 1922129 , 1 month ago

انا صار معي كان في كيس والحنين ماظهر وبعد اسبوعين ظهر الجنين والنبض

العضوة: 2263510 , 1 month ago

بأي اسبوع انتوا

العضوة: 2081119 , 1 month ago

انا بلا اسبوع 28الحمدلله يارب

العضوة: 2263510 , 1 month ago

الله يتمملك على خير يارب

العضوة: 2258768 , 1 month ago

اول سونار الي 6اسابيع و5تيام

العضوة: 2256029 , 1 month ago

اني هم سبوع سادس ممبين نبض انطتني سبوعين موعدي السبت قادم

العضوة: 2185505 , 1 month ago

فحصتك سونار بطني او مهبلي؟؟

العضوة: 1720268 , 1 month ago

@user-2081119 الله يطمنك يارب و الله خايفه لدرجة ابكي 💔

العضوة: 2081119 , 1 month ago

لا ماتخافي خوف او قلق يأثر في نمو جنين استغفري الله هذا شي عادي كثير

العضوة: 2184821 , 1 month ago

سونار بنت والله اعلم

العضوة: 1831238 , 1 month ago

وانا شو بتتوقعي معي

العضوة: 1720268 , 1 month ago

@user-2185505 بطني