1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل مارس مين اخر دوره ١٥/٣ مارس وعملت سونار وبان معاها ؟؟

6 تعليقات

العضوة: 2263303 , 1 month ago

انا مثلك ١٥/ مارس ومابين جنين ولا نبض

العضوة: 2263987 , 1 month ago

انا اخر دورة ب ٢٣/٣ بس بعدني ما روحت عملت فحص متى لازم اروح

العضوة: 2184792 , 1 month ago

@IItfıkh بنات سويت كروب تجرام اسمي شهد هذا حسابي تجرام ضيفوني أدخلكم الكروب نتابع مع بعض حوامل شهر مارس

العضوة: 2036452 , 1 month ago

انا متلك بس مارحت لسا قلت لا ١٥ شهر بروح أحسن

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم