2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
روحتوا كشفتوا ولا لسه

35 تعليقات

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم

العضوة: 2254370 , 1 month ago

انا مثلك وحامي كله زفت استغفرالله والله ابكي من قوته يارب يخفف يارب

العضوة: 232013 , 1 month ago

انا متلك حللت الخط التاني ضعيف وبكرا بصير عيد الاختبار بس. معي الم بالصدر وتعب

العضوة: 1828288 , 1 month ago

@user-2208838 انا مثلك8مارس بس مش حاسه باعراض الحمل بس بنام

العضوة: 2257400 , 1 month ago

تقريبا مكانش وحم عندي دوخة احيانا غثيان دون تقيء ونحسم فمي سامط كأنو مريضة بزكام وانتي