الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
2252602
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
35 تعليقات
روحتوا كشفتوا ولا لسه
35 تعليقات
العضوة: 2184792 ,
1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
انا مثلك وحامي كله زفت استغفرالله والله ابكي من قوته يارب يخفف يارب
العضوة: 232013 ,
1 month ago
انا متلك حللت الخط التاني ضعيف وبكرا بصير عيد الاختبار بس. معي الم بالصدر وتعب
العضوة: 1828288 ,
1 month ago
@user-2208838 انا مثلك8مارس بس مش حاسه باعراض الحمل بس بنام
العضوة: 2257400 ,
1 month ago
تقريبا مكانش وحم عندي دوخة احيانا غثيان دون تقيء ونحسم فمي سامط كأنو مريضة بزكام وانتي
1
2
3
العضوة: 2184792 , 1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكمالعضوة: 2254370 , 1 month ago
انا مثلك وحامي كله زفت استغفرالله والله ابكي من قوته يارب يخفف ياربالعضوة: 232013 , 1 month ago
انا متلك حللت الخط التاني ضعيف وبكرا بصير عيد الاختبار بس. معي الم بالصدر وتعبالعضوة: 1828288 , 1 month ago
@user-2208838 انا مثلك8مارس بس مش حاسه باعراض الحمل بس بنامالعضوة: 2257400 , 1 month ago
تقريبا مكانش وحم عندي دوخة احيانا غثيان دون تقيء ونحسم فمي سامط كأنو مريضة بزكام وانتي