الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
2252602
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
35 تعليقات
روحتوا كشفتوا ولا لسه
35 تعليقات
العضوة: 2257400 ,
2 months ago
اخر دورة 1 مارس روحت كشفت وسمعت نبض لبيبي بس هل ليومين عم ينزل عليا إفرازات بني ادعولي ربي يثبت حملي
العضوة: 2252602 ,
2 months ago
يارب يكملك علي خير بس لازم تاخدي مثبت انا لسه معادي يوم الخميس لاني روحت من عشره ايام والكيس كان فاضي خايفه اوي بجد
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
اني رحت اليوم حسبت دكتوراه اني بسبوع6 كالت تعالي بعد سبوعين نشوف نبض
العضوة: 2226564 ,
1 month ago
@user-2256029 تعرفين كم نسبة هرمون الحمل عندك لما حللتي دم ؟ انا طلعت مرتفعه وانا بالاسبوع ٤ وقالت انتظري اسبوعين وتعالي نسوي سونار و متوتره
العضوة: 2260981 ,
1 month ago
انا اخر دوره 6\3\2026مين مثلي ورحت وشفت الكيس والنبض الحمدلله بس الحاسبه مطلعه اني بالاسبوع ٨والدكتوره قالت شهر و٨ايام مابعرف امشي بحسبت مين
العضوة: 2224700 ,
1 month ago
مين آخر دورة ٣١ مارس وحللت وبان معا الحمل
العضوة: 1823730 ,
1 month ago
أنا أبرسل ماكشفت 😭💔💔💔بس الوحام عذبني من قوته اصيح
العضوة: 1823730 ,
1 month ago
يقلبي الله يثبته حالتك تفسي اتوقع تحتاجبن مثبتات وابر سيوله واسبرين
العضوة: 2224700 ,
1 month ago
حللت قبل من شوي قبل الدورة ب٣ايام مابين معي ممكن يكون في حمل ويبين بعد غياب الدورة
العضوة: 2253987 ,
1 month ago
انا كمان الدكتور حسابه أقل من البرنامج
العضوة: 2252602 ,
1 month ago
الجنين ظهر عندك
العضوة: 2252602 ,
1 month ago
شوفتيهم امته انا ٥ /٣ وشوفت الكيس من ١١ يوم والدكتور ادالي معاد بعد اسبوعين
العضوة: 2252602 ,
1 month ago
السونار ادق
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
مكالت بس بس اني بعيوني شفت كيس وطلعت حامل بتوأم
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
لا ماعرف لان ماحللت رقم ولا مره ممشهور عدنه هواي+ لتخافين يبين انشاء الله
1
2
3
العضوة: 2257400 , 2 months ago
اخر دورة 1 مارس روحت كشفت وسمعت نبض لبيبي بس هل ليومين عم ينزل عليا إفرازات بني ادعولي ربي يثبت حمليالعضوة: 2252602 , 2 months ago
يارب يكملك علي خير بس لازم تاخدي مثبت انا لسه معادي يوم الخميس لاني روحت من عشره ايام والكيس كان فاضي خايفه اوي بجدالعضوة: 2256029 , 1 month ago
اني رحت اليوم حسبت دكتوراه اني بسبوع6 كالت تعالي بعد سبوعين نشوف نبضالعضوة: 2226564 , 1 month ago
@user-2256029 تعرفين كم نسبة هرمون الحمل عندك لما حللتي دم ؟ انا طلعت مرتفعه وانا بالاسبوع ٤ وقالت انتظري اسبوعين وتعالي نسوي سونار و متوترهالعضوة: 2260981 , 1 month ago
انا اخر دوره 6\3\2026مين مثلي ورحت وشفت الكيس والنبض الحمدلله بس الحاسبه مطلعه اني بالاسبوع ٨والدكتوره قالت شهر و٨ايام مابعرف امشي بحسبت مينالعضوة: 2224700 , 1 month ago
مين آخر دورة ٣١ مارس وحللت وبان معا الحملالعضوة: 1823730 , 1 month ago
أنا أبرسل ماكشفت 😭💔💔💔بس الوحام عذبني من قوته اصيحالعضوة: 1823730 , 1 month ago
يقلبي الله يثبته حالتك تفسي اتوقع تحتاجبن مثبتات وابر سيوله واسبرينالعضوة: 2224700 , 1 month ago
حللت قبل من شوي قبل الدورة ب٣ايام مابين معي ممكن يكون في حمل ويبين بعد غياب الدورةالعضوة: 2253987 , 1 month ago
انا كمان الدكتور حسابه أقل من البرنامجالعضوة: 2252602 , 1 month ago
الجنين ظهر عندكالعضوة: 2252602 , 1 month ago
شوفتيهم امته انا ٥ /٣ وشوفت الكيس من ١١ يوم والدكتور ادالي معاد بعد اسبوعينالعضوة: 2252602 , 1 month ago
السونار ادقالعضوة: 2256029 , 1 month ago
مكالت بس بس اني بعيوني شفت كيس وطلعت حامل بتوأمالعضوة: 2256029 , 1 month ago
لا ماعرف لان ماحللت رقم ولا مره ممشهور عدنه هواي+ لتخافين يبين انشاء الله