2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
روحتوا كشفتوا ولا لسه

35 تعليقات

العضوة: 2257400 , 2 months ago

اخر دورة 1 مارس روحت كشفت وسمعت نبض لبيبي بس هل ليومين عم ينزل عليا إفرازات بني ادعولي ربي يثبت حملي

العضوة: 2252602 , 2 months ago

يارب يكملك علي خير بس لازم تاخدي مثبت انا لسه معادي يوم الخميس لاني روحت من عشره ايام والكيس كان فاضي خايفه اوي بجد

العضوة: 2256029 , 1 month ago

اني رحت اليوم حسبت دكتوراه اني بسبوع6 كالت تعالي بعد سبوعين نشوف نبض

العضوة: 2226564 , 1 month ago

@user-2256029 تعرفين كم نسبة هرمون الحمل عندك لما حللتي دم ؟ انا طلعت مرتفعه وانا بالاسبوع ٤ وقالت انتظري اسبوعين وتعالي نسوي سونار و متوتره

العضوة: 2260981 , 1 month ago

انا اخر دوره 6\3\2026مين مثلي ورحت وشفت الكيس والنبض الحمدلله بس الحاسبه مطلعه اني بالاسبوع ٨والدكتوره قالت شهر و٨ايام مابعرف امشي بحسبت مين

العضوة: 2224700 , 1 month ago

مين آخر دورة ٣١ مارس وحللت وبان معا الحمل

العضوة: 1823730 , 1 month ago

أنا أبرسل ماكشفت 😭💔💔💔بس الوحام عذبني من قوته اصيح

العضوة: 1823730 , 1 month ago

يقلبي الله يثبته حالتك تفسي اتوقع تحتاجبن مثبتات وابر سيوله واسبرين

العضوة: 2224700 , 1 month ago

حللت قبل من شوي قبل الدورة ب٣ايام مابين معي ممكن يكون في حمل ويبين بعد غياب الدورة

العضوة: 2253987 , 1 month ago

انا كمان الدكتور حسابه أقل من البرنامج

العضوة: 2252602 , 1 month ago

الجنين ظهر عندك

العضوة: 2252602 , 1 month ago

شوفتيهم امته انا ٥ /٣ وشوفت الكيس من ١١ يوم والدكتور ادالي معاد بعد اسبوعين

العضوة: 2256029 , 1 month ago

مكالت بس بس اني بعيوني شفت كيس وطلعت حامل بتوأم

العضوة: 2256029 , 1 month ago

لا ماعرف لان ماحللت رقم ولا مره ممشهور عدنه هواي+ لتخافين يبين انشاء الله