2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
روحتوا كشفتوا ولا لسه

35 تعليقات

العضوة: 2018711 , 1 month ago

أنا آخر دورة كانت 23مارس حللت بالبيت طلع إيجابي بس لسا عند أسبوعين لموعد الدكتورة

العضوة: 2018711 , 1 month ago

بنات مين عندها غثيان لحد الآن ما احس بشي

العضوة: 2018711 , 1 month ago

@user-1823730 متى آخر دورة

العضوة: 1823730 , 1 month ago

٢٥من رمضان بس بحس بغثيان ولوعه واصيح من قوتها💔💔💔

العضوة: 2018711 , 1 month ago

@user-1823730 انا كانت بالعيد 23مارس ولحد الآن ما احس بالغثيان صرت اخاف 😢

العضوة: 1823730 , 1 month ago

ماتدرين يمكن وحامك يطلع خفيف ان شاء الله بس انا بكل عيالي وحامي زفتتت😭💔💔💔

العضوة: 1823730 , 1 month ago

انتي اي اسبوع انا ٧واترقع مايين النبض لان قبل بعيالي كذا مايبين إلا ع ٨او ٩اسبوع دايم يقولون تعالي محشوره🙂💔💔يعني حسرانه

العضوة: 2260981 , 1 month ago

وانا وحااامي زفت استفراغ كل شويه لدرجه استفرغت اخظر فيه دم

العضوة: 2260981 , 1 month ago

الله يهون علينا ويعيننا على خير

العضوة: 2208838 , 1 month ago

أنا آخر دوره 8 مارس ولسا ما كشفت يوم الأحد الجاي الي موعد

العضوة: 2208838 , 1 month ago

أنا مثلك غثيان خفيف بس تعب مو طبيعي أريد بس انام

العضوة: 2208838 , 1 month ago

الله يهونها عليك

العضوة: 1661663 , 1 month ago

@user-2257400 جاك وحام

العضوة: 2263303 , 1 month ago

حامل اخر دوره ١٥/ مارس وما في جنين بس كيس حمل فارغ

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم