الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
2252602
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
35 تعليقات
روحتوا كشفتوا ولا لسه
35 تعليقات
العضوة: 2018711 ,
1 month ago
أنا آخر دورة كانت 23مارس حللت بالبيت طلع إيجابي بس لسا عند أسبوعين لموعد الدكتورة
العضوة: 2018711 ,
1 month ago
بنات مين عندها غثيان لحد الآن ما احس بشي
العضوة: 2018711 ,
1 month ago
@user-1823730 متى آخر دورة
العضوة: 1823730 ,
1 month ago
٢٥من رمضان بس بحس بغثيان ولوعه واصيح من قوتها💔💔💔
العضوة: 2018711 ,
1 month ago
@user-1823730 انا كانت بالعيد 23مارس ولحد الآن ما احس بالغثيان صرت اخاف 😢
العضوة: 1823730 ,
1 month ago
ماتدرين يمكن وحامك يطلع خفيف ان شاء الله بس انا بكل عيالي وحامي زفتتت😭💔💔💔
العضوة: 1823730 ,
1 month ago
انتي اي اسبوع انا ٧واترقع مايين النبض لان قبل بعيالي كذا مايبين إلا ع ٨او ٩اسبوع دايم يقولون تعالي محشوره🙂💔💔يعني حسرانه
العضوة: 2260981 ,
1 month ago
وانا وحااامي زفت استفراغ كل شويه لدرجه استفرغت اخظر فيه دم
العضوة: 2260981 ,
1 month ago
الله يهون علينا ويعيننا على خير
العضوة: 2208838 ,
1 month ago
أنا آخر دوره 8 مارس ولسا ما كشفت يوم الأحد الجاي الي موعد
العضوة: 2208838 ,
1 month ago
أنا مثلك غثيان خفيف بس تعب مو طبيعي أريد بس انام
العضوة: 2208838 ,
1 month ago
الله يهونها عليك
العضوة: 1661663 ,
1 month ago
@user-2257400 جاك وحام
العضوة: 2263303 ,
1 month ago
حامل اخر دوره ١٥/ مارس وما في جنين بس كيس حمل فارغ
العضوة: 2184792 ,
1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم
1
2
3
العضوة: 2018711 , 1 month ago
أنا آخر دورة كانت 23مارس حللت بالبيت طلع إيجابي بس لسا عند أسبوعين لموعد الدكتورةالعضوة: 2018711 , 1 month ago
بنات مين عندها غثيان لحد الآن ما احس بشيالعضوة: 2018711 , 1 month ago
@user-1823730 متى آخر دورةالعضوة: 1823730 , 1 month ago
٢٥من رمضان بس بحس بغثيان ولوعه واصيح من قوتها💔💔💔العضوة: 2018711 , 1 month ago
@user-1823730 انا كانت بالعيد 23مارس ولحد الآن ما احس بالغثيان صرت اخاف 😢العضوة: 1823730 , 1 month ago
ماتدرين يمكن وحامك يطلع خفيف ان شاء الله بس انا بكل عيالي وحامي زفتتت😭💔💔💔العضوة: 1823730 , 1 month ago
انتي اي اسبوع انا ٧واترقع مايين النبض لان قبل بعيالي كذا مايبين إلا ع ٨او ٩اسبوع دايم يقولون تعالي محشوره🙂💔💔يعني حسرانهالعضوة: 2260981 , 1 month ago
وانا وحااامي زفت استفراغ كل شويه لدرجه استفرغت اخظر فيه دمالعضوة: 2260981 , 1 month ago
الله يهون علينا ويعيننا على خيرالعضوة: 2208838 , 1 month ago
أنا آخر دوره 8 مارس ولسا ما كشفت يوم الأحد الجاي الي موعدالعضوة: 2208838 , 1 month ago
أنا مثلك غثيان خفيف بس تعب مو طبيعي أريد بس انامالعضوة: 2208838 , 1 month ago
الله يهونها عليكالعضوة: 1661663 , 1 month ago
@user-2257400 جاك وحامالعضوة: 2263303 , 1 month ago
حامل اخر دوره ١٥/ مارس وما في جنين بس كيس حمل فارغالعضوة: 2184792 , 1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم