2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
توني انزل البرنامج مو عارفتله ابي ادخل قروب حوامل مارس او أسويه أنا شلووون

5 تعليقات

العضوة: 1507104 , 2 months ago

حتى انا أدور مالقيت

العضوة: 1910226 , 2 months ago

هون م في جروبات بيكون بوست مثل الي نزلتيه وبيتجمعو في حوامل مارس والكلام كله بتعليقات ولو عوزين تعملو جروب ي وتس ي تلجرام

العضوة: 2264090 , 2 months ago

@user-1910226 اها مشكوره حبيبتي

العضوة: 2264090 , 2 months ago

@user-1507104 شلونج ؟ 🥲 شلون الشهر الثاني وشلون الوحام معاج

العضوة: 1490130 , 2 months ago

موجودين أصعب فتره ربي يسهلها علينا