2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اخر دورة كانت 16 مارس انا حاليا في الأسبوع الكام؟

12 تعليقات

العضوة: 2258954 , 2 months ago

متلي تماماَ اخر دورة الي 16 مارس بكرا موعدي عند الدكتور

العضوة: 2263772 , 2 months ago

@user-2258954 حتا انا موعدي بكرا 😂

العضوة: 1015674 , 2 months ago

وانا معكم وبكره موعدي 16/3

العضوة: 1015674 , 2 months ago

شكل الـصبايا من سوري صح🥰

العضوة: 2258768 , 2 months ago

وانا شهر مارس بس لسا عم قول بكير شوي🥹

العضوة: 1904647 , 2 months ago

وانا كمان ١٦/٣

العضوة: 1015674 , 2 months ago

صبايا وينكم بشرون رحتو على الدكتور بين كيس الحمل

العضوة: 2258954 , 2 months ago

انا هلق رجعت من عند الدكتور الحمد لله بان كيس الحمل بس النبض لسى قلي ارجع بتاريخ 5 شهر الجايي منسمع النبض وقلي كل 27 الشهر بدخل شهر جديد

العضوة: 1661663 , 2 months ago

@user-2258954 ايش نوع افرازات ؟

العضوة: 1661663 , 2 months ago

فاطم ام الفاروقً ايش نوع الافرازات معاك ؟

العضوة: 2256029 , 2 months ago

بشري رحت سويتي سونار

العضوة: 2264090 , 2 months ago

أنا 13 مارس 🥹