5 months ago
  • مرحلة الولادة
بناااات ولدت الحمد لله 😍😍😍

13 تعليقات

العضوة: 2153172 , 5 months ago

الف ألف مبرووووك،يتربى بعزكم ودلالكم ، أدعيلي ربي يرزقني بالولد ، اتوقع انتي خاتمة شهر مارس خلاص لانو حوامل افريل عم يولدو 😊 مبروووك

العضوة: 2166108 , 5 months ago

الف ألف مبرووووك،يتربى بعزكم ودلالكم ، أدعيلي ربي يرزقني بالولد ♥️♥️ الله يحفضلك 🤍🤲🏻

العضوة: 2079904 , 5 months ago

@user-2153172 آمين يارب اي والله اخر دورة 13 مارس ولدت بالأسبوع 41+5 بعد ما كان عندي موعد طلق صناعي بعد ساعات جاني طلق وولدت طبيعي اللهم لك الحمد

العضوة: 2079904 , 5 months ago

@user-2166108 الله يرزقك يارب ويفرحك

العضوة: 2178133 , 5 months ago

الف الحمدلله على سلامتك الحمدلله ع قيامك بسلامه يتربا بعوكن ودلالكن ♥

العضوة: 2020072 , 5 months ago

الف الحمدلله ع سلامتك ومبارك ما اجاكي حبيبتي امانة احكيلي كيف كانت ولادتك وايمتا بلش الطلق انا متلك اخر دورة 18/3 ولسا ما ولدت صرت بالاسبوع 41 ويومين مدري تلاتة وكتير قلقانة🥹

العضوة: 1769299 , 5 months ago

الف مبروك الحمدلله على السلامه اختي وين ساكنين انتو بتركيا ولا بغير دولة

العضوة: 2107590 , 5 months ago

الله مبروك عقبالنا يارب

العضوة: 2153172 , 5 months ago

ماشاء الله ،انا ايضا كنت اولد طلق طبيعي بعدها صار مايجيني طلق تنتظر دكتورتي ل 41اسبوع ويومين وتعطيني طلق صناعي يعني انتي استنيتي ل5واجا طلق لحالو؟ ،اول مرة توصلي لل41 ولا في اولادك قبل وصلتي؟ ،وولدتي قبل بطلق صناعي ولالا ،لانو يقولو لتولد مرة بطلق صناعي بعدها كل ولادتها طلق صناعي وهذا لي صار معي

العضوة: 2139312 , 5 months ago

الحمد لله على سلامتك انتي والبيبي

العضوة: 2166108 , 5 months ago

@user-2079904 يآرب 🤲🏻🤍🥹

العضوة: 2079904 , 5 months ago

@user-2153172 ولادتي الأولى كانت بطلق صناعي بالأسبوع 42 ، الثانية ولدت بطلق طبيعي بالأسبوع 41+5 الحمد لله

العضوة: 2153172 , 5 months ago

الحمد لله على سلامتك وسلامتك أطفالك ،الله يحفظهم