1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم نساء ارجوكم دلوني انا في نهاية الشهر الخامس كنت احس بحركة الجنين كرفرفة و الآن احس كقبضة في الأسفل هل تعتبر حركة

2 تعليقات

العضوة: 1820782 , 1 year ago

ايه حركة الجنين ان شاءالله

العضوة: 1786905 , 1 year ago

اي حركته الجنين ما شاء الله كذا صار معي