الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
1843860
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
السلام عليكم نساء ارجوكم دلوني انا في نهاية الشهر الخامس كنت احس بحركة الجنين كرفرفة و الآن احس كقبضة في الأسفل هل تعتبر حركة
2 تعليقات
العضوة: 1820782 ,
1 year ago
ايه حركة الجنين ان شاءالله
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
اي حركته الجنين ما شاء الله كذا صار معي
العضوة: 1820782 , 1 year ago
ايه حركة الجنين ان شاءاللهالعضوة: 1786905 , 1 year ago
اي حركته الجنين ما شاء الله كذا صار معي