@user-1834108 انا اخر يوم في الدوره كان 26 فبراير والحين انا في 12 اسبوع سويت اشعه الاسبوع هذا وقالي الدكتور نسبه كبيره بنت عندي 3 اولاد ، الوحم متعب جداً دوخه وغثيان مستمر واستفراغ مو قادره اسوي شيء الحمدلله الحين خف شوي
انا مثلك 15 فبراير الاسبوع هذا رح روح وافحص اتمنى تقلي عندك صبي نفسي فيه لأنو عندي بنت وفي هذا الحمل ماتعبت كثير استفرغ مرااااات مو كل يوم لا دوخة ولا شي كأنو مو حامل عكس الحمل ببنتي
العضوة: 1570499 , 1 month ago
يااهلين انا مثلك دحين والله تعب كثير من وحام وارهاق اخخخ الله يهونه يارب ويخف وحامي تعبانه مراالعضوة: 1834108 , 1 month ago
والله متلك تماما تعب وإرهاق منو طبيعي الله يكمل علينا حببتي وقوم بسلامة وبالف خيرالعضوة: 851903 , 1 month ago
@user-1834108 انا اخر يوم في الدوره كان 26 فبراير والحين انا في 12 اسبوع سويت اشعه الاسبوع هذا وقالي الدكتور نسبه كبيره بنت عندي 3 اولاد ، الوحم متعب جداً دوخه وغثيان مستمر واستفراغ مو قادره اسوي شيء الحمدلله الحين خف شويالعضوة: 1834108 , 1 month ago
مبروك اختي انا لسى ماعرفت شو جنس الجنيني الله يقويك اختي ويقومك بسلامةالعضوة: 1831238 , 1 month ago
انا مثلك 15 فبراير الاسبوع هذا رح روح وافحص اتمنى تقلي عندك صبي نفسي فيه لأنو عندي بنت وفي هذا الحمل ماتعبت كثير استفرغ مرااااات مو كل يوم لا دوخة ولا شي كأنو مو حامل عكس الحمل ببنتيالعضوة: 851903 , 1 month ago
الله يبارك فيك ويسلمكالعضوة: 1834108 , 1 month ago
الله يبعدلك لي فبالك وانا كمان نفسي أجيب صبي لان عندي بنتين ولد واحد وابغى اخلفلو اخوه انشاء الله