1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
وينكم اخواتي كيفكم مع الحمل اتمنى انكن بخير والله يتمم حملنا على خير قريبا راح نعرف جنس الجنين

7 تعليقات

العضوة: 1570499 , 1 month ago

يااهلين انا مثلك دحين والله تعب كثير من وحام وارهاق اخخخ الله يهونه يارب ويخف وحامي تعبانه مرا

العضوة: 1834108 , 1 month ago

والله متلك تماما تعب وإرهاق منو طبيعي الله يكمل علينا حببتي وقوم بسلامة وبالف خير

العضوة: 851903 , 1 month ago

@user-1834108 انا اخر يوم في الدوره كان 26 فبراير والحين انا في 12 اسبوع سويت اشعه الاسبوع هذا وقالي الدكتور نسبه كبيره بنت عندي 3 اولاد ، الوحم متعب جداً دوخه وغثيان مستمر واستفراغ مو قادره اسوي شيء الحمدلله الحين خف شوي

العضوة: 1834108 , 1 month ago

مبروك اختي انا لسى ماعرفت شو جنس الجنيني الله يقويك اختي ويقومك بسلامة

العضوة: 1831238 , 1 month ago

انا مثلك 15 فبراير الاسبوع هذا رح روح وافحص اتمنى تقلي عندك صبي نفسي فيه لأنو عندي بنت وفي هذا الحمل ماتعبت كثير استفرغ مرااااات مو كل يوم لا دوخة ولا شي كأنو مو حامل عكس الحمل ببنتي

العضوة: 851903 , 1 month ago

الله يبارك فيك ويسلمك

العضوة: 1834108 , 1 month ago

الله يبعدلك لي فبالك وانا كمان نفسي أجيب صبي لان عندي بنتين ولد واحد وابغى اخلفلو اخوه انشاء الله