1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات في اسبوع عرفتوا الجنس و كان صحيح ؟

8 تعليقات

العضوة: 1868501 , 1 year ago

والله انا م كنتا مهتمة بالجنس اصلا ومرة ف مقابلة قالت الدكتورة انو ولد بدون اسألا حتى والحمدلله انا و زوجي فرحنا

العضوة: 1866419 , 1 year ago

ف الاسبوع ال 11 ودلوقتي ف الاسبوع ال 20 وهو نفس النوع بنوته ان شاء الله ♥️

العضوة: 1867777 , 1 year ago

الاسبوع ١١ عن طريق السونار ولا تحليل nipt ؟

العضوة: 1842775 , 1 year ago

بالاسبوع 13 بنوتة💕

العضوة: 1867777 , 1 year ago

ماشالله ، انا بروح بالاسبوع ١٤ و ٤ ايام واخاف لو كانت بنوته مايعرفون

العضوة: 1585856 , 1 year ago

بالاسبوع ال ١٤ بنت

العضوة: 1842775 , 1 year ago

عحسب الدكتور اذا كان شاطر وحظي حلو الحمدلله فورا وضحت معو بنت