الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل عرفتوا الجنس اي اسبوع ؟
حوامل عرفتوا الجنس اي اسبوع ؟
1867777
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
بنات في اسبوع عرفتوا الجنس و كان صحيح ؟
8 تعليقات
العضوة: 1868501 ,
1 year ago
والله انا م كنتا مهتمة بالجنس اصلا ومرة ف مقابلة قالت الدكتورة انو ولد بدون اسألا حتى والحمدلله انا و زوجي فرحنا
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
اي اسبوع ؟
العضوة: 1866419 ,
1 year ago
ف الاسبوع ال 11 ودلوقتي ف الاسبوع ال 20 وهو نفس النوع بنوته ان شاء الله ♥️
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
الاسبوع ١١ عن طريق السونار ولا تحليل nipt ؟
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
بالاسبوع 13 بنوتة💕
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
ماشالله ، انا بروح بالاسبوع ١٤ و ٤ ايام واخاف لو كانت بنوته مايعرفون
العضوة: 1585856 ,
1 year ago
بالاسبوع ال ١٤ بنت
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
عحسب الدكتور اذا كان شاطر وحظي حلو الحمدلله فورا وضحت معو بنت
العضوة: 1868501 , 1 year ago
والله انا م كنتا مهتمة بالجنس اصلا ومرة ف مقابلة قالت الدكتورة انو ولد بدون اسألا حتى والحمدلله انا و زوجي فرحناالعضوة: 1867777 , 1 year ago
اي اسبوع ؟العضوة: 1866419 , 1 year ago
ف الاسبوع ال 11 ودلوقتي ف الاسبوع ال 20 وهو نفس النوع بنوته ان شاء الله ♥️العضوة: 1867777 , 1 year ago
الاسبوع ١١ عن طريق السونار ولا تحليل nipt ؟العضوة: 1842775 , 1 year ago
بالاسبوع 13 بنوتة💕العضوة: 1867777 , 1 year ago
ماشالله ، انا بروح بالاسبوع ١٤ و ٤ ايام واخاف لو كانت بنوته مايعرفونالعضوة: 1585856 , 1 year ago
بالاسبوع ال ١٤ بنتالعضوة: 1842775 , 1 year ago
عحسب الدكتور اذا كان شاطر وحظي حلو الحمدلله فورا وضحت معو بنت