تولدي قيصريات ولا طبيعي .. انا هذا ثالث بطن وقيصريات وحددو موعدي اخر رمضان ان شالله .. لان القيصريات من اول ١٠ ايام او اسبوعين بالتاسع ويسوولي عمليه مايخلوني استنى لاخر التاسع عشان العمليه ماتفتح
الله يتمم لك على خير يارب وتقومي بالسلامه انتي والنونو
انا اول ولاده طبيعي
ثاني عمليه عشان سكر حمل كان معي ولدوني بالاسبوع ٣٨
هذا مدري الحمدلله مامعي سكر حمل هالمره بس ودي بالقيصري افضل
امين ياارب الله يسلمك حبيبتي ويقومك.بالسلامه .. والله الطبيعي افضل لان القيصريات ع بعض ياثرو مع السنين لبعدين وجع ظهر ووالجسم يتغير كل ماكثرو القيصريات تتعبي اكثر .. ان شالله ربنا يقومك بالسلامه ويختار لك الافضل ياارب ويهونها عليكي
العضوة: 1921678 , 1 year ago
اه عرفت من اسبوع ٢٠ .. اكدت لي ولدالعضوة: 1921678 , 1 year ago
تولدي قيصريات ولا طبيعي .. انا هذا ثالث بطن وقيصريات وحددو موعدي اخر رمضان ان شالله .. لان القيصريات من اول ١٠ ايام او اسبوعين بالتاسع ويسوولي عمليه مايخلوني استنى لاخر التاسع عشان العمليه ماتفتحالعضوة: 937411 , 1 year ago
الله يتمم لك على خير يارب وتقومي بالسلامه انتي والنونو انا اول ولاده طبيعي ثاني عمليه عشان سكر حمل كان معي ولدوني بالاسبوع ٣٨ هذا مدري الحمدلله مامعي سكر حمل هالمره بس ودي بالقيصري افضلالعضوة: 1921678 , 1 year ago
امين ياارب الله يسلمك حبيبتي ويقومك.بالسلامه .. والله الطبيعي افضل لان القيصريات ع بعض ياثرو مع السنين لبعدين وجع ظهر ووالجسم يتغير كل ماكثرو القيصريات تتعبي اكثر .. ان شالله ربنا يقومك بالسلامه ويختار لك الافضل ياارب ويهونها عليكيالعضوة: 1898852 , 1 year ago
سبحان انا ايضا آخر دورة 2 يوليو هههه و قالتي الطبيبة بنت الحمد للهالعضوة: 937411 , 1 year ago
ماشاء الله الله يتمم لكالعضوة: 937411 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1455258 , 1 year ago
3/7 ومعي صبي عرفت بالاسبوع ٢٠ قبل اسبوعين يعني عرفتالعضوة: 1854417 , 1 year ago
اني بعد اخر دورة ٢ يوليو وخبروني ان فيني بنتالعضوة: 937411 , 1 year ago
اغلب حوامل يوليو بنوتات🥺♥️♥️العضوة: 937411 , 1 year ago
رفعالعضوة: 937411 , 1 year ago
ماشاء الله ربي يهون عليييك 🥹♥️♥️العضوة: 937411 , 1 year ago
امينالعضوة: 1912493 , 1 year ago
وأنافى الاسبوع 20ةالدكتور قال الجنين مش باين رجليه مقفلينالعضوة: 937411 , 1 year ago
..