1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين بنات انا اخر دوره 2 يوليو والان بالاسبوع 14 لو اروح موعد يوضح معي الجنس ولا بدري ؟ واللي معي حوامل يوليو عرفتو جنس البيبي ولا 🥹

30 تعليقات

العضوة: 1921678 , 1 year ago

اه عرفت من اسبوع ٢٠ .. اكدت لي ولد

العضوة: 1921678 , 1 year ago

تولدي قيصريات ولا طبيعي .. انا هذا ثالث بطن وقيصريات وحددو موعدي اخر رمضان ان شالله .. لان القيصريات من اول ١٠ ايام او اسبوعين بالتاسع ويسوولي عمليه مايخلوني استنى لاخر التاسع عشان العمليه ماتفتح

العضوة: 937411 , 1 year ago

الله يتمم لك على خير يارب وتقومي بالسلامه انتي والنونو انا اول ولاده طبيعي ثاني عمليه عشان سكر حمل كان معي ولدوني بالاسبوع ٣٨ هذا مدري الحمدلله مامعي سكر حمل هالمره بس ودي بالقيصري افضل

العضوة: 1921678 , 1 year ago

امين ياارب الله يسلمك حبيبتي ويقومك.بالسلامه .. والله الطبيعي افضل لان القيصريات ع بعض ياثرو مع السنين لبعدين وجع ظهر ووالجسم يتغير كل ماكثرو القيصريات تتعبي اكثر .. ان شالله ربنا يقومك بالسلامه ويختار لك الافضل ياارب ويهونها عليكي

العضوة: 1898852 , 1 year ago

سبحان انا ايضا آخر دورة 2 يوليو هههه و قالتي الطبيبة بنت الحمد لله

العضوة: 937411 , 1 year ago

ماشاء الله الله يتمم لك

العضوة: 1455258 , 1 year ago

3/7 ومعي صبي عرفت بالاسبوع ٢٠ قبل اسبوعين يعني عرفت

العضوة: 1854417 , 1 year ago

اني بعد اخر دورة ٢ يوليو وخبروني ان فيني بنت

العضوة: 937411 , 1 year ago

اغلب حوامل يوليو بنوتات🥺♥️♥️

العضوة: 937411 , 1 year ago

ماشاء الله ربي يهون عليييك 🥹♥️♥️

العضوة: 1912493 , 1 year ago

وأنافى الاسبوع 20ةالدكتور قال الجنين مش باين رجليه مقفلين