1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين بنات انا اخر دوره 2 يوليو والان بالاسبوع 14 لو اروح موعد يوضح معي الجنس ولا بدري ؟ واللي معي حوامل يوليو عرفتو جنس البيبي ولا 🥹

30 تعليقات

العضوة: 1881873 , 1 year ago

لمن بين معي كنت ب اسبوع ٢١ اصبري شوي

العضوة: 864254 , 1 year ago

ايوة فيه ناس بين معاها لو روحتي ان شاء الله يبان

العضوة: 954129 , 1 year ago

انا لسى ما بين معي بس اعطتني احتمال ولد

العضوة: 937411 , 1 year ago

@user-954129 كم عمرك؟

العضوة: 1897153 , 1 year ago

انا اخر دورة 4-7 وراح انتظر نهاية الرابع واروح

العضوة: 937411 , 1 year ago

عرفتو جنس البيبي انا قالت لي دكتوره بدايه الرابع 70% ولد بعدين نهايه الخامس انا الان قالت بنت اخاف يطلع كلامها خطاء بسوف موعدي الثاني اتاكد 🥺

العضوة: 1099295 , 1 year ago

الله يرزقك بالي تتمني ياااارب ويفرحك فرحه كبيره

العضوة: 1921678 , 1 year ago

اي اسبوع صرتي هساا .. اتوقع ٢٢ صح

العضوة: 937411 , 1 year ago

ايوه الاسبوع٢٢ نهايه الخامس

العضوة: 1921678 , 1 year ago

ااه مثلي لان موعد دورتك .. الله يتمم لك يارب ويرزقك اللي فبالك

العضوة: 937411 , 1 year ago

امين يارب وياك

العضوة: 937411 , 1 year ago

امين وياك يارب .. عرفتي الجنس ولا ؟