الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر 3
حوامل شهر 3
2254218
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
5 تعليقات
هلاو بنات اني حامل تقريبا 4 اسابيع وبعد ما رحت عالدكتوره اريد اله يصير بي نبض واروح تقريبا لاي اسبوع يصير نبض ، وهمين بحملي الاول من البدايه عندي لعبان نفس قوي وزواع وتعب هسه معندي اي اعراض حمل هل بعد ما بده ام يختلف جنس الطفل
5 تعليقات
العضوة: 1277812 ,
2 months ago
يبدا الغثيان و اللوعه بعد الاسبوع السادس لما يبين النبض
العضوة: 2254218 ,
2 months ago
يعني النبض يبين لحد اسبوع السادس ومنو مجربه هءا التطبيق من قبل مضبوط يعني مثل حساب السونار
العضوة: 2258819 ,
2 months ago
رحت مابين النبض اخر دوره لي واحد مارس
العضوة: 2303814 ,
1 month ago
آخر دورة عندي 30 مارس من منكم مثلي احس بغثيان شديد
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
اني 4 مارس بين بلبسوع8. وشنو صار وياج بين عندج
العضوة: 1277812 , 2 months ago
يبدا الغثيان و اللوعه بعد الاسبوع السادس لما يبين النبضالعضوة: 2254218 , 2 months ago
يعني النبض يبين لحد اسبوع السادس ومنو مجربه هءا التطبيق من قبل مضبوط يعني مثل حساب السونارالعضوة: 2258819 , 2 months ago
رحت مابين النبض اخر دوره لي واحد مارسالعضوة: 2303814 , 1 month ago
آخر دورة عندي 30 مارس من منكم مثلي احس بغثيان شديدالعضوة: 2256029 , 1 month ago
اني 4 مارس بين بلبسوع8. وشنو صار وياج بين عندج