2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
هلاو بنات اني حامل تقريبا 4 اسابيع وبعد ما رحت عالدكتوره اريد اله يصير بي نبض واروح تقريبا لاي اسبوع يصير نبض ، وهمين بحملي الاول من البدايه عندي لعبان نفس قوي وزواع وتعب هسه معندي اي اعراض حمل هل بعد ما بده ام يختلف جنس الطفل

5 تعليقات

العضوة: 1277812 , 2 months ago

يبدا الغثيان و اللوعه بعد الاسبوع السادس لما يبين النبض

العضوة: 2254218 , 2 months ago

يعني النبض يبين لحد اسبوع السادس ومنو مجربه هءا التطبيق من قبل مضبوط يعني مثل حساب السونار

العضوة: 2258819 , 2 months ago

رحت مابين النبض اخر دوره لي واحد مارس

العضوة: 2303814 , 1 month ago

آخر دورة عندي 30 مارس من منكم مثلي احس بغثيان شديد

العضوة: 2256029 , 1 month ago

اني 4 مارس بين بلبسوع8. وشنو صار وياج بين عندج