الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر 3 شهر مارس
حوامل شهر 3 شهر مارس
2040030
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
السلام عليكم بنات مين منكم اخر دورة 7/3 كيف اعراض عندكم
6 تعليقات
العضوة: 1746350 ,
2 months ago
انا ٥/٣ بس وجع بالظهر
العضوة: 2218084 ,
2 months ago
أنا ٣/١٠
العضوة: 2218084 ,
2 months ago
بس احلل سلبي مع اني معي الالم بالثدي لي يومين و غثيان مدري طبيعي او لا ونغزات بالرحم
العضوة: 2247511 ,
2 months ago
وانا ١٠ /٣
العضوة: 2251562 ,
2 months ago
انا ٧ مارس للحين مافي اعراض سويت تحليل قبل اسبوع وطلع حمل الحمدلله بس بالنسبه للاعراض مافي بس بين فتره وفتره الم بالمبيض الايسر زي الشد وانتفاخ صدر واليوم كاني احس بدوخه خفيفه بس ما ادري اذا من الحمل او هبوط لاني بذلت جهد
العضوة: 2251577 ,
2 months ago
درتي تحليل حمل
العضوة: 1746350 , 2 months ago
انا ٥/٣ بس وجع بالظهرالعضوة: 2218084 , 2 months ago
أنا ٣/١٠العضوة: 2218084 , 2 months ago
بس احلل سلبي مع اني معي الالم بالثدي لي يومين و غثيان مدري طبيعي او لا ونغزات بالرحمالعضوة: 2247511 , 2 months ago
وانا ١٠ /٣العضوة: 2251562 , 2 months ago
انا ٧ مارس للحين مافي اعراض سويت تحليل قبل اسبوع وطلع حمل الحمدلله بس بالنسبه للاعراض مافي بس بين فتره وفتره الم بالمبيض الايسر زي الشد وانتفاخ صدر واليوم كاني احس بدوخه خفيفه بس ما ادري اذا من الحمل او هبوط لاني بذلت جهدالعضوة: 2251577 , 2 months ago
درتي تحليل حمل