2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات مين منكم اخر دورة 7/3 كيف اعراض عندكم

6 تعليقات

العضوة: 1746350 , 2 months ago

انا ٥/٣ بس وجع بالظهر

العضوة: 2218084 , 2 months ago

بس احلل سلبي مع اني معي الالم بالثدي لي يومين و غثيان مدري طبيعي او لا ونغزات بالرحم

العضوة: 2251562 , 2 months ago

انا ٧ مارس للحين مافي اعراض سويت تحليل قبل اسبوع وطلع حمل الحمدلله بس بالنسبه للاعراض مافي بس بين فتره وفتره الم بالمبيض الايسر زي الشد وانتفاخ صدر واليوم كاني احس بدوخه خفيفه بس ما ادري اذا من الحمل او هبوط لاني بذلت جهد

العضوة: 2251577 , 2 months ago

درتي تحليل حمل