الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل شهر 10 " أكتوبر
حوامل شهر 10 " أكتوبر
1330205
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
33 تعليقات
وين وصلتو اي اسبوع وايش الاعراض اللي تجيكم انا 12 اكتوبر اخر دوره حاليا ارهاق خفيف وبداية ثقل🥲 ولسا ماجهزت ولا شيء
33 تعليقات
العضوة: 1330205 ,
2 months ago
@user-1910226 انا زيك قالت كل تاريخ 20 ادخل شهر ايش معاكي انا بنوته ان شاءالله
العضوة: 1910226 ,
2 months ago
الله يتمم ليكي ع خير ي رب انا معي ولد الله يجيبه بسلامه ي رب
العضوة: 2241518 ,
2 months ago
الله اعين على الحمل انا بالاسبوع 28 مين تعب من الحمل مثلي فلايام الماضية كنت بعمل مثبتات حمل فلمحلول لانو اجاني طلق وهلق خف بس خايفة من زيادة مبكرة 😢
1
2
3
العضوة: 1330205 , 2 months ago
@user-1910226 انا زيك قالت كل تاريخ 20 ادخل شهر ايش معاكي انا بنوته ان شاءاللهالعضوة: 1910226 , 2 months ago
الله يتمم ليكي ع خير ي رب انا معي ولد الله يجيبه بسلامه ي ربالعضوة: 2241518 , 2 months ago
الله اعين على الحمل انا بالاسبوع 28 مين تعب من الحمل مثلي فلايام الماضية كنت بعمل مثبتات حمل فلمحلول لانو اجاني طلق وهلق خف بس خايفة من زيادة مبكرة 😢