الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل شهر 10 " أكتوبر
حوامل شهر 10 " أكتوبر
1330205
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
33 تعليقات
وين وصلتو اي اسبوع وايش الاعراض اللي تجيكم انا 12 اكتوبر اخر دوره حاليا ارهاق خفيف وبداية ثقل🥲 ولسا ماجهزت ولا شيء
33 تعليقات
العضوة: 1330205 ,
2 months ago
خلونا نتطمن ع بعض هنا ونسولف ونفيد بعض🤍🤍🤍
العضوة: 2167477 ,
2 months ago
انا نفسك بالتمام 12 اكتوبر والحمدلله الامور زينه بس بدا الثقل والله يعيننا ويسهل علينا يارب 🤍
العضوة: 1330205 ,
2 months ago
@user-2167477 باسبوع كم وصلتي؟ وايش الاعراض اللي عندك
العضوة: 2109528 ,
2 months ago
سلام عليكم
العضوة: 1330205 ,
2 months ago
@user-2109528 وعليكم السلام
العضوة: 2109528 ,
2 months ago
انا نفسك بالتمام /3اكتوبر والحمدلله الامور زينه بس بدا الثقل والله يعيننا ويسهل علينا يارب 🤍
العضوة: 2109528 ,
2 months ago
وانتن كيف معاكم الحمل
العضوة: 2109528 ,
2 months ago
وجع ظهري و بطني شوي الحمدلله 🥲
العضوة: 2058993 ,
2 months ago
انا اخر دوره 11 اكتوبر. لحمد لله لوضع تمام بس وجع اجرين قوي وثقل
العضوة: 1532577 ,
2 months ago
رفس البيبي يألمني اسفل الحوض
العضوة: 2167477 ,
2 months ago
وصلت للاسبوع 26 ويومين الم اسفل البطن وكمان حرقان ذبحني وصرت احس زي الحموضه في فمي 🥲
العضوة: 2151129 ,
2 months ago
اخر دوره 1 اكتوبر الاسبوع 29 صرت حس ب الثقل وصعوبة وقت النوم جهزت قسم كبير أغلب حوامل شهر أكتوبر معن ولد💙 مين معها ولد ومين معها بنت ؟؟ انا معي ولد💙
العضوة: 2206816 ,
2 months ago
ياهلا والله اسبوع26و5 ايام اخر دورة 10.10 وجع ضهر وتعب وتقل عم اتعذب شوي بالنوم عشان ضهري كيف مابفتل بلاقي عم يوجعني ومو مرتاحه بذات صار في بطون🤓💔 وشوية لعية نفس
العضوة: 2195132 ,
2 months ago
انا ٩ اكتوبر
العضوة: 2235066 ,
2 months ago
وانا معاي ولد ماشا الله الله يتمم لنا بالخير
1
2
3
العضوة: 1330205 , 2 months ago
خلونا نتطمن ع بعض هنا ونسولف ونفيد بعض🤍🤍🤍العضوة: 2167477 , 2 months ago
انا نفسك بالتمام 12 اكتوبر والحمدلله الامور زينه بس بدا الثقل والله يعيننا ويسهل علينا يارب 🤍العضوة: 1330205 , 2 months ago
@user-2167477 باسبوع كم وصلتي؟ وايش الاعراض اللي عندكالعضوة: 2109528 , 2 months ago
سلام عليكمالعضوة: 1330205 , 2 months ago
@user-2109528 وعليكم السلامالعضوة: 2109528 , 2 months ago
انا نفسك بالتمام /3اكتوبر والحمدلله الامور زينه بس بدا الثقل والله يعيننا ويسهل علينا يارب 🤍العضوة: 2109528 , 2 months ago
وانتن كيف معاكم الحملالعضوة: 2109528 , 2 months ago
وجع ظهري و بطني شوي الحمدلله 🥲العضوة: 2058993 , 2 months ago
انا اخر دوره 11 اكتوبر. لحمد لله لوضع تمام بس وجع اجرين قوي وثقلالعضوة: 1532577 , 2 months ago
رفس البيبي يألمني اسفل الحوضالعضوة: 2167477 , 2 months ago
وصلت للاسبوع 26 ويومين الم اسفل البطن وكمان حرقان ذبحني وصرت احس زي الحموضه في فمي 🥲العضوة: 2151129 , 2 months ago
اخر دوره 1 اكتوبر الاسبوع 29 صرت حس ب الثقل وصعوبة وقت النوم جهزت قسم كبير أغلب حوامل شهر أكتوبر معن ولد💙 مين معها ولد ومين معها بنت ؟؟ انا معي ولد💙العضوة: 2206816 , 2 months ago
ياهلا والله اسبوع26و5 ايام اخر دورة 10.10 وجع ضهر وتعب وتقل عم اتعذب شوي بالنوم عشان ضهري كيف مابفتل بلاقي عم يوجعني ومو مرتاحه بذات صار في بطون🤓💔 وشوية لعية نفسالعضوة: 2195132 , 2 months ago
انا ٩ اكتوبرالعضوة: 2235066 , 2 months ago
وانا معاي ولد ماشا الله الله يتمم لنا بالخير