الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل شهر 10 " أكتوبر
حوامل شهر 10 " أكتوبر
1330205
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
33 تعليقات
وين وصلتو اي اسبوع وايش الاعراض اللي تجيكم انا 12 اكتوبر اخر دوره حاليا ارهاق خفيف وبداية ثقل🥲 ولسا ماجهزت ولا شيء
33 تعليقات
العضوة: 2258978 ,
2 months ago
مين ٩ أكتوبر هنا
العضوة: 2029338 ,
2 months ago
٢٤ اسسبوعزوالخمول مو طبيعي
العضوة: 2196272 ,
2 months ago
الاسبوع 25+3 اخر الدورة 20/10 حركة الجنين يوم جيدة ويوم قليلة أحيانا ألم متل ألم الدورة في ليل تقل أسفل بطن
العضوة: 2137794 ,
2 months ago
16 اكتوبر معي ولد لسع ماجهزت بكير يمكن للثامن بجهز
العضوة: 2195132 ,
2 months ago
انا
العضوة: 2195132 ,
2 months ago
انا معي ولد الحمد لله 💙
العضوة: 2168994 ,
2 months ago
آخرة دورة 23اكتوبر األام الطهر عند النوم دخول تواليت بكثرة حرقان تعب مزاج متقلب فشل آلام الرجل خليها على الله لسا مو بين شو معى ادعولى يكون ولد كامل الخلقة هدا تانى حمل عندى بنوتة
العضوة: 2232425 ,
2 months ago
آخر دوره ٢٧ أكتوبر ومعي، ولد
العضوة: 2232425 ,
2 months ago
الله يتتم لنا جميعاً ع خير
العضوة: 2206816 ,
2 months ago
انا 10 اكتوبر🤓
العضوة: 2196272 ,
2 months ago
انا لسا ما تأكد من جنس الجنين لسا ما جهزت شي
العضوة: 2235066 ,
2 months ago
انا آخر دورة بي سبتمر لكن حاسبة الحمل تحطلي تاريخ بي اكتوبرر
العضوة: 2186693 ,
2 months ago
@user-2151129 انا قالت لي ولد كان مسكر رجليه وفجاه فتح رجل وحده وسكرها بنفس اللحضه قالت إنها شافت خصيته . إن شاء الله يارب تكون بنت 🥺
العضوة: 1910226 ,
2 months ago
انا كمان ١٢ اكتوبر ف الاسبوع ال ٢٧ المفروض اشهر السابع بس الطبيبه قالت اني بقفل شهري يوم ١٩ اشهر وانتي متى بتقفليه
العضوة: 1910226 ,
2 months ago
هاد واضح ولد ماشاء الله
1
2
3
العضوة: 2258978 , 2 months ago
مين ٩ أكتوبر هناالعضوة: 2029338 , 2 months ago
٢٤ اسسبوعزوالخمول مو طبيعيالعضوة: 2196272 , 2 months ago
الاسبوع 25+3 اخر الدورة 20/10 حركة الجنين يوم جيدة ويوم قليلة أحيانا ألم متل ألم الدورة في ليل تقل أسفل بطنالعضوة: 2137794 , 2 months ago
16 اكتوبر معي ولد لسع ماجهزت بكير يمكن للثامن بجهزالعضوة: 2195132 , 2 months ago
اناالعضوة: 2195132 , 2 months ago
انا معي ولد الحمد لله 💙العضوة: 2168994 , 2 months ago
آخرة دورة 23اكتوبر األام الطهر عند النوم دخول تواليت بكثرة حرقان تعب مزاج متقلب فشل آلام الرجل خليها على الله لسا مو بين شو معى ادعولى يكون ولد كامل الخلقة هدا تانى حمل عندى بنوتةالعضوة: 2232425 , 2 months ago
آخر دوره ٢٧ أكتوبر ومعي، ولدالعضوة: 2232425 , 2 months ago
الله يتتم لنا جميعاً ع خيرالعضوة: 2206816 , 2 months ago
انا 10 اكتوبر🤓العضوة: 2196272 , 2 months ago
انا لسا ما تأكد من جنس الجنين لسا ما جهزت شيالعضوة: 2235066 , 2 months ago
انا آخر دورة بي سبتمر لكن حاسبة الحمل تحطلي تاريخ بي اكتوبررالعضوة: 2186693 , 2 months ago
@user-2151129 انا قالت لي ولد كان مسكر رجليه وفجاه فتح رجل وحده وسكرها بنفس اللحضه قالت إنها شافت خصيته . إن شاء الله يارب تكون بنت 🥺العضوة: 1910226 , 2 months ago
انا كمان ١٢ اكتوبر ف الاسبوع ال ٢٧ المفروض اشهر السابع بس الطبيبه قالت اني بقفل شهري يوم ١٩ اشهر وانتي متى بتقفليهالعضوة: 1910226 , 2 months ago
هاد واضح ولد ماشاء الله