1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يعطيكم العافيه. انا ٢٣/٤ وين. صرت اي شهر وكيف الوضع معكم. عندكم تقل. تحت. ولا شو الله يتمم حملنا ع خير

8 تعليقات

العضوة: 1810190 , 1 year ago

انا 17/4 في تالت اسبوع من الشهر الخامس الوضع تمام بس مشكلتي مع الحركه بتاعه الجنين ضعيفه جدا ومبحسش بيها كل يوم

العضوة: 1816041 , 1 year ago

@user-1810190 كيف ثالث اسبوع بالخامس المفروض اخر اسبوع. انتي شو معطيك التطبيق

العضوة: 1810190 , 1 year ago

@user-1816041 بقولك تالت اسبوع انا بقفل شهر يوم ٢٤ انتي اي اخبار الحركه معاكي

العضوة: 1816041 , 1 year ago

@user-1810190 الحمد لله في حركه. بس مو قويه. طبيعي بالخامس الحركه خفيفه. بالسابع والثامن. بتزيد اكتر. انتي اول حمل الك

العضوة: 1810190 , 1 year ago

@user-1816041 اها التطبيق مديني اني اخر اسبوع بس انا ماشيه ع حسبه السونار

العضوة: 1816041 , 1 year ago

@user-1810190 اصلا اول حمل. الحركه. مابتحسي فيها كتير. بس الحمل الثاني بتحسي اكتر. وقبل ٤ اشهر بتحسي بالحركه سبحان الله

العضوة: 1810190 , 1 year ago

@user-1816041 ربنا يتمملنا حملنا ع خير ويرزقنا بطفل سليم معافي

العضوة: 1816041 , 1 year ago

انا عندي مغص متواصل تحت. وضغط. على البطن. إن شاء الله كمان اسبوع موعدي مع الدكتور. وبيحكيلي انو الوضع طبيعي