1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنوتات انا تحوزت من ست اشهر وحبلت من اول شهر ونزل وفورا حبلت للحمد لله ولكن الدكتوره عم تقلي انتي حامل خمسه ونص ورخ تفوتي بال6 كتير محتاره معقول ما نزلت انا وهاد النزيف عادي ولا حساب الدكتوره غلط

8 تعليقات

العضوة: 1892788 , 1 year ago

حبيبتي وضحي كلامك ما فهمت ٥ أسابيع ولا شهور ولا شو

العضوة: 1904336 , 1 year ago

انا تجوزت من 6 اشهر وحبلت فورا ونزلت بعد شهر ورجعت حبلت تاني بعظ ما نزلت فورا ما اجتني الدوره قالتلي الدكتوره مبارح انتي حامل خمس اشهر ونص ورح تفوتي بالشهر السادس وانا حساب دورتي عشر ايام ولازم ادخل بالخامس كتير محتاره

العضوة: 1892788 , 1 year ago

@user-1904336 مشالله الله يحفظك انتي والبيبي أتوقع كلام الدكتوره خذي عليه لان السونار كمان راح يبين إذا نفس كلام الدكتوره او لا يمكن ما حسبتي صح

العضوة: 1904336 , 1 year ago

هلا روحي هي هيك رح اعمل متل ما قلتي

العضوة: 1784543 , 1 year ago

يمكن حمل غزالي تجيك الدورة عادي وأنتي مفكرتها إسقاط

العضوة: 1904336 , 1 year ago

ههههه يمكن شو هاد حمل الغزالي

العضوة: 1842775 , 1 year ago

انا كمان متجوزة من خمس اشهر وشوي وحامل بالشهر الخامس فورا صار حمل الحمدلله عكل حال واهم شي الخلقة التامة شو بين معك بنت ولا ولد؟

العضوة: 1904336 , 1 year ago

هلا حبي الله يتمملك على خير يارب ولا ما بين لسا بنت او صبي ودخلت انا بشهر الخامس من الحبل وانتي شو بنوته ولا صبي