الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يونيو
حوامل شهر يونيو
1838482
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
23 تعليقات
صباح الخير يا بنات مين منكن عرفت جنس الجنين ومين حست بالحركة خبروني حدا بين شو معو منكن
23 تعليقات
العضوة: 1724046 ,
1 year ago
حسيت بحركه خفيفه كلش وانا بالاسبوع 12 وماعرفت الجنس ماكان مبين ويارب ادعوورلي اتمنى تكون بنت سليمه معافاة
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
نشالله تعرفو كلكن والله يبعتلكن الي تتمنون يا رب
العضوة: 1866360 ,
1 year ago
أنا أخر دورة 9 يونيو ليسا ما في حركة وليسا ما عرفت جنس الجنين. كيف الوحام معكم راح ولا ليسا
العضوة: 1847405 ,
1 year ago
انا حسيت بالحركة وعرفة جنس الجنين بالاسبوع 13 واخر دوة كانت 8جوان
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
بشري شو طلع معك؟
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
انتي متلي شو طلع معك
العضوة: 1841614 ,
1 year ago
الا يبين بعضهم اذا الدكتوره شاطره تعرف نهاية الثالث انا بالاسبوع ١٥ بصبر الى الخميس بكون اسبوع ١٦ وبروح افحص اكيد يبين بداية الرابع بس اصبري شوي افضل 👍
العضوة: 1841614 ,
1 year ago
@user-1874000 نفس تاريخ حملي 🥹6/6 اذا بين معاك بالموعد قولي لي
1
2
العضوة: 1724046 , 1 year ago
حسيت بحركه خفيفه كلش وانا بالاسبوع 12 وماعرفت الجنس ماكان مبين ويارب ادعوورلي اتمنى تكون بنت سليمه معافاةالعضوة: 1838482 , 1 year ago
نشالله تعرفو كلكن والله يبعتلكن الي تتمنون يا ربالعضوة: 1866360 , 1 year ago
أنا أخر دورة 9 يونيو ليسا ما في حركة وليسا ما عرفت جنس الجنين. كيف الوحام معكم راح ولا ليساالعضوة: 1847405 , 1 year ago
انا حسيت بالحركة وعرفة جنس الجنين بالاسبوع 13 واخر دوة كانت 8جوانالعضوة: 1842775 , 1 year ago
بشري شو طلع معك؟العضوة: 1842775 , 1 year ago
انتي متلي شو طلع معكالعضوة: 1841614 , 1 year ago
الا يبين بعضهم اذا الدكتوره شاطره تعرف نهاية الثالث انا بالاسبوع ١٥ بصبر الى الخميس بكون اسبوع ١٦ وبروح افحص اكيد يبين بداية الرابع بس اصبري شوي افضل 👍العضوة: 1841614 , 1 year ago
@user-1874000 نفس تاريخ حملي 🥹6/6 اذا بين معاك بالموعد قولي لي