1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صباح الخير يا بنات مين منكن عرفت جنس الجنين ومين حست بالحركة خبروني حدا بين شو معو منكن

23 تعليقات

العضوة: 1724046 , 1 year ago

حسيت بحركه خفيفه كلش وانا بالاسبوع 12 وماعرفت الجنس ماكان مبين ويارب ادعوورلي اتمنى تكون بنت سليمه معافاة

العضوة: 1838482 , 1 year ago

نشالله تعرفو كلكن والله يبعتلكن الي تتمنون يا رب

العضوة: 1866360 , 1 year ago

أنا أخر دورة 9 يونيو ليسا ما في حركة وليسا ما عرفت جنس الجنين. كيف الوحام معكم راح ولا ليسا

العضوة: 1847405 , 1 year ago

انا حسيت بالحركة وعرفة جنس الجنين بالاسبوع 13 واخر دوة كانت 8جوان

العضوة: 1842775 , 1 year ago

بشري شو طلع معك؟

العضوة: 1842775 , 1 year ago

انتي متلي شو طلع معك

العضوة: 1841614 , 1 year ago

الا يبين بعضهم اذا الدكتوره شاطره تعرف نهاية الثالث انا بالاسبوع ١٥ بصبر الى الخميس بكون اسبوع ١٦ وبروح افحص اكيد يبين بداية الرابع بس اصبري شوي افضل 👍

العضوة: 1841614 , 1 year ago

@user-1874000 نفس تاريخ حملي 🥹6/6 اذا بين معاك بالموعد قولي لي