الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يونيو
حوامل شهر يونيو
1838482
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
23 تعليقات
صباح الخير يا بنات مين منكن عرفت جنس الجنين ومين حست بالحركة خبروني حدا بين شو معو منكن
23 تعليقات
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
رفععع
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
..
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
معقول ولا وحدة هون
العضوة: 1834248 ,
1 year ago
ما حسيت بالحركة والدكتورة ما اعطتني جواب عن نوعه قالت لسه صغير
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
وانا كمان هيك صار معي ما مبين بس بحس بحركة خفيفة
العضوة: 1866233 ,
1 year ago
أنا بالأسبوع ١٠ وتوه مابين معي
العضوة: 1834011 ,
1 year ago
انا من حوامل يوتيو ولسا ماحسيت بحركة وموعدي السبت القادم ان شاءالله يبين الجنس
العضوة: 1855825 ,
1 year ago
انا معكم بالاسبوع ١١ ما حسيت بحركة و لسا ما اعرف جنس الجنين ان شاء الله يكون معي بنوته لان وحامي خفيف ما شاء الله عكس وحامي في حمل أولادي
العضوة: 1696600 ,
1 year ago
انا معكم اخر دوره ١٠/٦ ماحسيت بحركه واحس بدري على جنس الجنين بالخامس
العضوة: 1853595 ,
1 year ago
يعني نوع الجنين لسا ما رح يبين في ال ١١
العضوة: 1873396 ,
1 year ago
لاء لسا ما كشفت ٦/٤ يونيو
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
انا 9/6 وامبارحة عرفت جنس الجنين بنوتة🥹 نهاية الاسبوع 13
العضوة: 1873396 ,
1 year ago
@user-1864743 لالسا
العضوة: 1757870 ,
1 year ago
لسا
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
أنا 6/6 الاسبوع 14 بكره مقابلتي أدعو لي بالولد المعافي
1
2
العضوة: 1838482 , 1 year ago
رفعععالعضوة: 1838482 , 1 year ago
..العضوة: 1838482 , 1 year ago
معقول ولا وحدة هونالعضوة: 1834248 , 1 year ago
ما حسيت بالحركة والدكتورة ما اعطتني جواب عن نوعه قالت لسه صغيرالعضوة: 1838482 , 1 year ago
وانا كمان هيك صار معي ما مبين بس بحس بحركة خفيفةالعضوة: 1866233 , 1 year ago
أنا بالأسبوع ١٠ وتوه مابين معيالعضوة: 1834011 , 1 year ago
انا من حوامل يوتيو ولسا ماحسيت بحركة وموعدي السبت القادم ان شاءالله يبين الجنسالعضوة: 1855825 , 1 year ago
انا معكم بالاسبوع ١١ ما حسيت بحركة و لسا ما اعرف جنس الجنين ان شاء الله يكون معي بنوته لان وحامي خفيف ما شاء الله عكس وحامي في حمل أولاديالعضوة: 1696600 , 1 year ago
انا معكم اخر دوره ١٠/٦ ماحسيت بحركه واحس بدري على جنس الجنين بالخامسالعضوة: 1853595 , 1 year ago
يعني نوع الجنين لسا ما رح يبين في ال ١١العضوة: 1873396 , 1 year ago
لاء لسا ما كشفت ٦/٤ يونيوالعضوة: 1842775 , 1 year ago
انا 9/6 وامبارحة عرفت جنس الجنين بنوتة🥹 نهاية الاسبوع 13العضوة: 1873396 , 1 year ago
@user-1864743 لالساالعضوة: 1757870 , 1 year ago
لساالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا 6/6 الاسبوع 14 بكره مقابلتي أدعو لي بالولد المعافي