1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صباح الخير يا بنات مين منكن عرفت جنس الجنين ومين حست بالحركة خبروني حدا بين شو معو منكن

23 تعليقات

العضوة: 1838482 , 1 year ago

معقول ولا وحدة هون

العضوة: 1834248 , 1 year ago

ما حسيت بالحركة والدكتورة ما اعطتني جواب عن نوعه قالت لسه صغير

العضوة: 1838482 , 1 year ago

وانا كمان هيك صار معي ما مبين بس بحس بحركة خفيفة

العضوة: 1866233 , 1 year ago

أنا بالأسبوع ١٠ وتوه مابين معي

العضوة: 1834011 , 1 year ago

انا من حوامل يوتيو ولسا ماحسيت بحركة وموعدي السبت القادم ان شاءالله يبين الجنس

العضوة: 1855825 , 1 year ago

انا معكم بالاسبوع ١١ ما حسيت بحركة و لسا ما اعرف جنس الجنين ان شاء الله يكون معي بنوته لان وحامي خفيف ما شاء الله عكس وحامي في حمل أولادي

العضوة: 1696600 , 1 year ago

انا معكم اخر دوره ١٠/٦ ماحسيت بحركه واحس بدري على جنس الجنين بالخامس

العضوة: 1853595 , 1 year ago

يعني نوع الجنين لسا ما رح يبين في ال ١١

العضوة: 1873396 , 1 year ago

لاء لسا ما كشفت ٦/٤ يونيو

العضوة: 1842775 , 1 year ago

انا 9/6 وامبارحة عرفت جنس الجنين بنوتة🥹 نهاية الاسبوع 13

العضوة: 1873396 , 1 year ago

@user-1864743 لالسا

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا 6/6 الاسبوع 14 بكره مقابلتي أدعو لي بالولد المعافي