الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يونيو وين وصلتو ف الحمل وعرفتو جنس الجنين ولا لسه
حوامل شهر يونيو وين وصلتو ف الحمل وعرفتو جنس الجنين ولا لسه
1883499
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
تعالو خلي نحكي انا بالاسبوع 13 واربعه ايام وانتم وين وصلتو بالحمل
3 تعليقات
العضوة: 1873615 ,
1 year ago
هلا اختي انا اخر دوره 19/6 اليوم دخلت 14 اسبوع والسبت عندي موعد يارب يبين جنس البيبي
العضوة: 1879921 ,
1 year ago
انا كمان ١٣ اسبوع و٤ ايام لحد الان ماعرفت جنس الجنين اللهم العطيه الصالحه المبارك فيها
العضوة: 1884029 ,
1 year ago
انا كمان الاسبوع 13
العضوة: 1873615 , 1 year ago
هلا اختي انا اخر دوره 19/6 اليوم دخلت 14 اسبوع والسبت عندي موعد يارب يبين جنس البيبيالعضوة: 1879921 , 1 year ago
انا كمان ١٣ اسبوع و٤ ايام لحد الان ماعرفت جنس الجنين اللهم العطيه الصالحه المبارك فيهاالعضوة: 1884029 , 1 year ago
انا كمان الاسبوع 13