1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو خلي نحكي انا بالاسبوع 13 واربعه ايام وانتم وين وصلتو بالحمل

3 تعليقات

العضوة: 1873615 , 1 year ago

هلا اختي انا اخر دوره 19/6 اليوم دخلت 14 اسبوع والسبت عندي موعد يارب يبين جنس البيبي

العضوة: 1879921 , 1 year ago

انا كمان ١٣ اسبوع و٤ ايام لحد الان ماعرفت جنس الجنين اللهم العطيه الصالحه المبارك فيها

العضوة: 1884029 , 1 year ago

انا كمان الاسبوع 13