الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يونيو ايمت كانت اخر دوره الكن
حوامل شهر يونيو ايمت كانت اخر دوره الكن
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
22 تعليقات
الدوخه شو الها حل متت
22 تعليقات
العضوة: 1069131 ,
1 year ago
بنات متى عرفتو جنس الجنين اي اسبوع بضبط ؟
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
@user-1069131 على حسب النوع والدكتورة إذا هي شاطرة أو لا ووضعية الجنين تساعد طفلي الاول عرفت في ١٢ اسبوع قالت لي احتمال يكون ولد بعدين اكدت لي الجنس الموعد الي بعده
العضوة: 1069131 ,
1 year ago
اي احس الولد يبان بسرعه عكس البنت
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
اي التنين يبانو بلخامس اكيد وازا دكتوره شاطره مايغلط السونار ابدن هوا عباره عن سونار
العضوة: 1796992 ,
1 year ago
استمري عليه لآخر الحمل بينفعك وما بضرك أنا الدكتور حكالي ضلي خذي لآخر الحمل واعطاني حديد وكالسيوم كمان وانا حاليا بنهايت الخامس
العضوة: 1796992 ,
1 year ago
أنا رحت قبل كم يوم وكنت لسى ما بعرف شو الجنس والحمدلله من اول ما شافته عالجهاز مباشره حكتلي ولد ما شاءالله باخر اسبوع بالخامس لما رحت
العضوة: 1796992 ,
1 year ago
اجمعين يا رب
1
2
العضوة: 1069131 , 1 year ago
بنات متى عرفتو جنس الجنين اي اسبوع بضبط ؟العضوة: 1550427 , 1 year ago
@user-1069131 على حسب النوع والدكتورة إذا هي شاطرة أو لا ووضعية الجنين تساعد طفلي الاول عرفت في ١٢ اسبوع قالت لي احتمال يكون ولد بعدين اكدت لي الجنس الموعد الي بعدهالعضوة: 1069131 , 1 year ago
اي احس الولد يبان بسرعه عكس البنتالعضوة: 1881460 , 1 year ago
اي التنين يبانو بلخامس اكيد وازا دكتوره شاطره مايغلط السونار ابدن هوا عباره عن سونارالعضوة: 1796992 , 1 year ago
استمري عليه لآخر الحمل بينفعك وما بضرك أنا الدكتور حكالي ضلي خذي لآخر الحمل واعطاني حديد وكالسيوم كمان وانا حاليا بنهايت الخامسالعضوة: 1796992 , 1 year ago
أنا رحت قبل كم يوم وكنت لسى ما بعرف شو الجنس والحمدلله من اول ما شافته عالجهاز مباشره حكتلي ولد ما شاءالله باخر اسبوع بالخامس لما رحتالعضوة: 1796992 , 1 year ago
اجمعين يا رب