الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يونيو ايمت كانت اخر دوره الكن
حوامل شهر يونيو ايمت كانت اخر دوره الكن
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
22 تعليقات
الدوخه شو الها حل متت
22 تعليقات
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
١٣
العضوة: 1069131 ,
1 year ago
26. اتاكدي من الضغط وفقر الدم أنا كنت مثلك بدايه الحمل دوخه قويه بس بعدها اختفت
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا اخر مره كنت برابع زنت الظغط 10 كان هلق بالله دوخه وجع راس يضرب ع عيوني
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
رحت ليوم صح كلامك ضغطي نازل وفقر دم والتهاب مسالك البوليه ونقص كلس
العضوة: 1069131 ,
1 year ago
اي بضبط أنا صار لي كذا ووكنت أشوف كل شي يدور ولما رحت فحصت طلع الضغط مرتفع عندي🥲
العضوة: 1069131 ,
1 year ago
ي عمري الف سلامه عليكٍ انتبهي لنفسك طيب بنات بسألكم أنا لحد اللحين استخدم حمض الفوليك ولسى م رحت مراجعه اوقفه ولا استمر لحد م اخلصه
العضوة: 502588 ,
1 year ago
اذا كملتي ثلاث شهور خلاص وقفيه
العضوة: 1069131 ,
1 year ago
@user-502588 اي اللحين دخلت الرابع اول اسبوع شكرا الله يسعدك🤍
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
حمض الفوليك انا عم اخد منو حالين انا بدايه الخامس
العضوة: 1834838 ,
1 year ago
انا الان 17 اسبوع و ويومين لكن لسى ماحس بالحركه طبيعي ؟ ناسيه حملي الي قبل متى صارت الحركه
العضوة: 1885125 ,
1 year ago
انا هلق اربع شهور والدوخه لهلق مالها حل سالت اكتر من دكتورة
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
طبيعي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا بدايه الرابع او نصو حسيت بلحركه عباره عن ركلات
العضوة: 502588 ,
1 year ago
المفروض توقفين اذا دخلتي الشهر الرابع وتاخذين كالسيوم وحديد كذا دكتورتي تقول
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا بلخامس
1
2
العضوة: 1550427 , 1 year ago
١٣العضوة: 1069131 , 1 year ago
26. اتاكدي من الضغط وفقر الدم أنا كنت مثلك بدايه الحمل دوخه قويه بس بعدها اختفتالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا اخر مره كنت برابع زنت الظغط 10 كان هلق بالله دوخه وجع راس يضرب ع عيونيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
رحت ليوم صح كلامك ضغطي نازل وفقر دم والتهاب مسالك البوليه ونقص كلسالعضوة: 1069131 , 1 year ago
اي بضبط أنا صار لي كذا ووكنت أشوف كل شي يدور ولما رحت فحصت طلع الضغط مرتفع عندي🥲العضوة: 1069131 , 1 year ago
ي عمري الف سلامه عليكٍ انتبهي لنفسك طيب بنات بسألكم أنا لحد اللحين استخدم حمض الفوليك ولسى م رحت مراجعه اوقفه ولا استمر لحد م اخلصهالعضوة: 502588 , 1 year ago
اذا كملتي ثلاث شهور خلاص وقفيهالعضوة: 1069131 , 1 year ago
@user-502588 اي اللحين دخلت الرابع اول اسبوع شكرا الله يسعدك🤍العضوة: 1881460 , 1 year ago
حمض الفوليك انا عم اخد منو حالين انا بدايه الخامسالعضوة: 1834838 , 1 year ago
انا الان 17 اسبوع و ويومين لكن لسى ماحس بالحركه طبيعي ؟ ناسيه حملي الي قبل متى صارت الحركهالعضوة: 1885125 , 1 year ago
انا هلق اربع شهور والدوخه لهلق مالها حل سالت اكتر من دكتورةالعضوة: 1881460 , 1 year ago
طبيعيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا بدايه الرابع او نصو حسيت بلحركه عباره عن ركلاتالعضوة: 502588 , 1 year ago
المفروض توقفين اذا دخلتي الشهر الرابع وتاخذين كالسيوم وحديد كذا دكتورتي تقولالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا بلخامس