1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الدوخه شو الها حل متت

22 تعليقات

العضوة: 1069131 , 1 year ago

26. اتاكدي من الضغط وفقر الدم أنا كنت مثلك بدايه الحمل دوخه قويه بس بعدها اختفت

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا اخر مره كنت برابع زنت الظغط 10 كان هلق بالله دوخه وجع راس يضرب ع عيوني

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رحت ليوم صح كلامك ضغطي نازل وفقر دم والتهاب مسالك البوليه ونقص كلس

العضوة: 1069131 , 1 year ago

اي بضبط أنا صار لي كذا ووكنت أشوف كل شي يدور ولما رحت فحصت طلع الضغط مرتفع عندي🥲

العضوة: 1069131 , 1 year ago

ي عمري الف سلامه عليكٍ انتبهي لنفسك طيب بنات بسألكم أنا لحد اللحين استخدم حمض الفوليك ولسى م رحت مراجعه اوقفه ولا استمر لحد م اخلصه

العضوة: 502588 , 1 year ago

اذا كملتي ثلاث شهور خلاص وقفيه

العضوة: 1069131 , 1 year ago

@user-502588 اي اللحين دخلت الرابع اول اسبوع شكرا الله يسعدك🤍

العضوة: 1881460 , 1 year ago

حمض الفوليك انا عم اخد منو حالين انا بدايه الخامس

العضوة: 1834838 , 1 year ago

انا الان 17 اسبوع و ويومين لكن لسى ماحس بالحركه طبيعي ؟ ناسيه حملي الي قبل متى صارت الحركه

العضوة: 1885125 , 1 year ago

انا هلق اربع شهور والدوخه لهلق مالها حل سالت اكتر من دكتورة

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا بدايه الرابع او نصو حسيت بلحركه عباره عن ركلات

العضوة: 502588 , 1 year ago

المفروض توقفين اذا دخلتي الشهر الرابع وتاخذين كالسيوم وحديد كذا دكتورتي تقول