1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
من فيكم عرفت جنس الجنين ؟

9 تعليقات

العضوة: 414914 , 1 year ago

لسه انتي يوم كام

العضوة: 516258 , 1 year ago

انا بين معي بنت الله يجيبها بالسلامه

العضوة: 1882129 , 1 year ago

تقريبا الكل عرف الحمد لله

العضوة: 414914 , 1 year ago

@user-1867777 انا يوم 26

العضوة: 1867777 , 1 year ago

في الاسبوع الكم عرفتي ؟ انا احين ١٤ بضبط و اخاف لو رحت وكانت بنوته يقولون مايبين

العضوة: 1867777 , 1 year ago

في الاسبوع الكم عرفتي ؟ وشنو كان جنس الجنين

العضوة: 1896091 , 1 year ago

انا 14 اسبوع ليا ماعرفت

العضوة: 1867777 , 1 year ago

انا بعد رحت الاسبوع الي فات كان ١٣ اسبوع و خمس ايام يعني بالاسبوع ال١٤ قالت الاعضاء جداً صغيره و مايبين بس حسيتها مو شاطرة