الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يوليو
حوامل شهر يوليو
1867777
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
من فيكم عرفت جنس الجنين ؟
9 تعليقات
العضوة: 414914 ,
1 year ago
لسه انتي يوم كام
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
14w
العضوة: 516258 ,
1 year ago
انا بين معي بنت الله يجيبها بالسلامه
العضوة: 1882129 ,
1 year ago
تقريبا الكل عرف الحمد لله
العضوة: 414914 ,
1 year ago
@user-1867777 انا يوم 26
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
في الاسبوع الكم عرفتي ؟ انا احين ١٤ بضبط و اخاف لو رحت وكانت بنوته يقولون مايبين
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
في الاسبوع الكم عرفتي ؟ وشنو كان جنس الجنين
العضوة: 1896091 ,
1 year ago
انا 14 اسبوع ليا ماعرفت
العضوة: 1867777 ,
1 year ago
انا بعد رحت الاسبوع الي فات كان ١٣ اسبوع و خمس ايام يعني بالاسبوع ال١٤ قالت الاعضاء جداً صغيره و مايبين بس حسيتها مو شاطرة
العضوة: 414914 , 1 year ago
لسه انتي يوم كامالعضوة: 1867777 , 1 year ago
14wالعضوة: 516258 , 1 year ago
انا بين معي بنت الله يجيبها بالسلامهالعضوة: 1882129 , 1 year ago
تقريبا الكل عرف الحمد للهالعضوة: 414914 , 1 year ago
@user-1867777 انا يوم 26العضوة: 1867777 , 1 year ago
في الاسبوع الكم عرفتي ؟ انا احين ١٤ بضبط و اخاف لو رحت وكانت بنوته يقولون مايبينالعضوة: 1867777 , 1 year ago
في الاسبوع الكم عرفتي ؟ وشنو كان جنس الجنينالعضوة: 1896091 , 1 year ago
انا 14 اسبوع ليا ماعرفتالعضوة: 1867777 , 1 year ago
انا بعد رحت الاسبوع الي فات كان ١٣ اسبوع و خمس ايام يعني بالاسبوع ال١٤ قالت الاعضاء جداً صغيره و مايبين بس حسيتها مو شاطرة