1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
خبروني في اي اسبوع وشو جنس البيبي، واللي لسه مامبين تورجينا السونار نشوفولها شو جنس البيبي

13 تعليقات

العضوة: 1866563 , 1 year ago

@user-1884916 انا من حوامل يوليو 22 ولسه مابين جنس البيبي وقالولي بكير عليه

العضوة: 1866563 , 1 year ago

بس صدق معي التهاب حلق متعبني حيل ما ادري شنو اسوي

العضوة: 1884916 , 1 year ago

@user-1866563 اكيد بعدك بالشهر الثالث انا بداية الشهر هلق ف الرابع

العضوة: 1860439 , 1 year ago

لسه م مبين وهذا السونار بداية الثالث

العضوة: 1877766 , 1 year ago

بدري بعد اسبوعين بروح ان شالله اشوف

العضوة: 1884916 , 1 year ago

@user-1879917 شو جنس البيبي مو واضح كثير

العضوة: 1855520 , 1 year ago

اسبوع ١٢ بعد اسبوعين بروح اشووف

العضوة: 1759307 , 1 year ago

انا ب الاسبوع ٣٩ وقالولي بنوته بس دايم احلم اني اجيب ولد

العضوة: 1759307 , 1 year ago

@user-1890890 احس بنوته

العضوة: 1835231 , 1 year ago

ابغى اعرف بنت ولا ولد🥹

العضوة: 1759307 , 1 year ago

ماشاءالله الف مبروك

العضوة: 1852296 , 1 year ago

بي اخر الثالث قالتلي بنت

العضوة: 1915750 , 1 year ago

يعني طلع صح بنت وكيف بيبين لوسمحتي