1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
شن اخباركن تحسو بحركه او لا وعرفتو جنس البيبي او مازال

9 تعليقات

العضوة: 1834659 , 1 year ago

بصراحة لا لسة

العضوة: 1847382 , 1 year ago

حسيت بحركة الجنين من نص الثالث بس لسه ماعرفت نوع الجنين

العضوة: 1475753 , 1 year ago

آخر دورة 13/5 حكولي صبي ومو اكيد وحركة حسيت بشي خفيف

العضوة: 797240 , 1 year ago

@user-1475753 مثلك بالضبط نفس الحكي ودورتي ١٣/٥

العضوة: 1475753 , 1 year ago

@user-797240 حلوو خلينا نتابع مع بعض 🥺

العضوة: 797240 , 1 year ago

@user-1475753 ان شاء الله والله يسهل علينا ويرزقنا الطفل السليم المعافى البار

العضوة: 1475753 , 1 year ago

@user-797240 آمين يارب الله يتمم لنا على خير ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة يارب

العضوة: 797240 , 1 year ago

@user-1475753 اللهم أمين

العضوة: 1868910 , 1 year ago

,اخر دوره 5/3 بحس بحركه شديدة لان الحمل الرابع نوع الجنين ولد