بنات أنا آخر دوره 11/5
سويت تحليل منزلي و تحليل دم بعد تأخر الدوره بثلاث أيام كان هرمون الحمل355 وعدت الفحص بعد يومين ارتفع صار 746
وحالياً انا بالاسبوع الخامس و 4 أيام .. سويت سونار و شفت كيس الحمل بس بعده النبض ما كان موجود لأنه صغير وايد و عطتني موعد ثاني للسونار.. شو أعراض الحمل اللي عندكم بهالفتره حوامل مايو .. انا بصراحه ما عندي اعراض قويه و لا وحام غير النعاس والرغبه بالنوم و نغزات ثدي من وقت لوقت..حد مثلي؟
العضوة: 2323984 , 1 week ago
متى عملتي فحص الهرمون بالتاريخالعضوة: 1351293 , 1 week ago
انا حاليا اسبوع ٧ توه يبدأ الوحام الحقيقي ، طول الوقت احس بلوعه ، وطبخي عفته ، ريحته الكشنة بس أتذكرها احس برجع مو أول حمل لي بس غريب ماتوحمت زي كذا من غير طبعا الخمول والارهاق واضطرابات النوم 😖العضوة: 2327155 , 1 week ago
تقريبا مثلي انا اخر دورة 13 / 5 و سويت تحليل منزلي و طلع ايجابي و حاليا خمس اسابيع و يومين و تقريبا نفس اعراضج بس نعاس و نوم و الم بصدري بس اليوم حيل حيل لوعة نفس و استفرغت عزج الله 🥲العضوة: 1761533 , 1 week ago
@user-2323984 تاريخ 11/6 و 13/6العضوة: 1761533 , 1 week ago
@user-1351293 أحس إنج حامل بولد ..بإذن الله + حاولي تريحي نفسج من الطبخ ع الأقل لبعد الشهر الرابع الله يسهل علينا يا ربالعضوة: 1761533 , 1 week ago
@user-2327155 بدا وحامج عيل😄 الله يخفف عنج و يسهل عليج و علينا يا رب🤲العضوة: 2327301 , 1 week ago
أنا آخر دوره لي تاريخ ١٧/٥ عملت تحليل منزلي وتحليل الدم والهورمون كان واصل ٧٠٠ لكن كيس الحمل للحين ما ظهر .. من صار لها نفس حالتي ؟! للعلم أنا ف الأسبوع الرابع ٣ ايام لما عملت السونارالعضوة: 1761533 , 1 week ago
@user-2327301 انتظري اسبوعين بعد وان شا الله تشوفي النبضالعضوة: 2327301 , 1 week ago
باذن الله ياربالعضوة: 2242047 , 1 week ago
@user-1761533 نفس موعد دورتي بس لسا مارحت على دكتوره الله يتمملك على خيرالعضوة: 2327155 , 6 days ago
@user-1761533 آمين يارب 🤲و يسهل عليج يا رب و نقوم كلنا بالسلامهالعضوة: 1761533 , 6 days ago
@user-2242047 علينا و عليج يا رب🤍العضوة: 1747358 , 6 days ago
انا اخر دورة ١٢ مايو ونفسك بس وخز خفيف بالصدر واساساً من قبل بحملي السابق ماعندي اعراض وحام يعني عدم الشعور بالوحم والغثيان طبيعي والامور بالسليم ان شاء الله