1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا صرت 21 اسبوع ويومين كاتبلي البرنامج اني صرت بالشهر السادس ياترا فعلا صرت بسادس؟ وكيف الحركة معكن كتير عم خاف بحس بحركة خفيفة مو قوية يلي متل نفض ونبض طمنوني كيف الحركة معكن💙 هاد تاني حمل الي ☹️