الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر مايو ٥
حوامل شهر مايو ٥
1829906
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
صباحكن خير و بركة أخباركن جميعاً .. أنا آخر دورة لي ١٥ مايو و تقريباً دخلت الخامس من كم يوم أعراض الوحام و الغثيان و اللعاي لا زالت معي أحد مثلي بنات؟ وكيف الاعراض معكن 🥺♥️♥️
5 تعليقات
العضوة: 1849830 ,
1 year ago
أنا كمان نفس شهر مايو للحين اكره ريحة الطبخ والقهوه مدري متى يخلص الوحام ربي يرزقنا الخلفه الكامله وهو بصحه وسلامه
العضوة: 1829906 ,
1 year ago
طمنتيني ع نفسي🥲 أي حملة هاذي لك؟ آمين يارب العالمين آمين
العضوة: 1827402 ,
1 year ago
انا اخر دوره ب ١٠ و الحمدلله خف الوحم معي من نهايه الرابع
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1829906 ,
1 year ago
ما شاء الله هو أنا بالعادة يوقف الوحام بالرابع لكن هالمرة طوووول مدري وش السبب اخر دورة ١٦/٥
العضوة: 1849830 , 1 year ago
أنا كمان نفس شهر مايو للحين اكره ريحة الطبخ والقهوه مدري متى يخلص الوحام ربي يرزقنا الخلفه الكامله وهو بصحه وسلامهالعضوة: 1829906 , 1 year ago
طمنتيني ع نفسي🥲 أي حملة هاذي لك؟ آمين يارب العالمين آمينالعضوة: 1827402 , 1 year ago
انا اخر دوره ب ١٠ و الحمدلله خف الوحم معي من نهايه الرابعالعضوة: 1875193 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1829906 , 1 year ago
ما شاء الله هو أنا بالعادة يوقف الوحام بالرابع لكن هالمرة طوووول مدري وش السبب اخر دورة ١٦/٥