1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صباحكن خير و بركة أخباركن جميعاً .. أنا آخر دورة لي ١٥ مايو و تقريباً دخلت الخامس من كم يوم أعراض الوحام و الغثيان و اللعاي لا زالت معي أحد مثلي بنات؟ وكيف الاعراض معكن 🥺♥️♥️

5 تعليقات

العضوة: 1849830 , 1 year ago

أنا كمان نفس شهر مايو للحين اكره ريحة الطبخ والقهوه مدري متى يخلص الوحام ربي يرزقنا الخلفه الكامله وهو بصحه وسلامه

العضوة: 1829906 , 1 year ago

طمنتيني ع نفسي🥲 أي حملة هاذي لك؟ آمين يارب العالمين آمين

العضوة: 1827402 , 1 year ago

انا اخر دوره ب ١٠ و الحمدلله خف الوحم معي من نهايه الرابع

العضوة: 1829906 , 1 year ago

ما شاء الله هو أنا بالعادة يوقف الوحام بالرابع لكن هالمرة طوووول مدري وش السبب اخر دورة ١٦/٥