2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل مارس مين سمعت النبض،انا 7 مارس رحت اليوم للطبيبة مزال ماسمعتش النبض قاتلي ارجعي بعد 20 يوم

10 تعليقات

العضوة: 2085731 , 2 months ago

@user-2257202 فالأسبوع الكم؟

العضوة: 509483 , 2 months ago

انا للحين ما سمعته موعدي الاسبوع الياي

العضوة: 2256272 , 2 months ago

انا ٥ مارس .. بكرا موعدي

العضوة: 509483 , 2 months ago

@user-2256272 سمعتي النبض ؟

العضوة: 2255775 , 2 months ago

@user-2257202 انا نفسك ف الاسبوع الثامن ولا سمعت النبض ولا الجنين واضح بس الكيس وقالت اسبوع انتظر

العضوة: 2256272 , 2 months ago

@user-509483 لا وانتي ؟ عطاني موعد الخميس

العضوة: 2256029 , 1 month ago

بين وياج الكيس ويا أسبوع انتي

العضوة: 2145059 , 1 month ago

اخر دورة لي في 3/15 وسويت سونار ووضح بس كيس الحمل بدون الجنين وعطتني موعد بعد اسبوعين سبق حملت قبل هذا بكيس فارغ وسويت تنظيف وتعبت وخايفة يكون هذا كيس دعواتكم ربي يتمم علي وعليكم بالصحة والعافية 🥺

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم

العضوة: 2254370 , 1 month ago

انا 13.3وسمعت النبض