1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم انا اخر دورة كانت لي 11/3وحللت بعد ماغابت الدورة بتلات ايام والحمدلله طلع حمل ورحت ع الدكتورة الحمدلله الكيس والجنين ظهرو بالسونار بس النبض مابان متى يبان النبض وكم صارلي حامل مشكورين 😘

13 تعليقات

العضوة: 2293474 , 1 month ago

الله يتمملك على خير ايمت رحتي

العضوة: 2296199 , 1 month ago

الله يسلمك حبيبتي رحت الاسبوع الماضي يوم التلاتا

العضوة: 2295939 , 1 month ago

صارلك شهر و٢٧ يوم تقريباً ، يعني ٨ اسبوع ويوم ، النبض يبين وتقدرين تسمعينه بالاسبوع التاسع او العاشر ♥️

العضوة: 2296049 , 1 month ago

وانا متلك كمان وقالتلي ارجع بعد اسبوعين نتطمن ع النبض

العضوة: 2296049 , 1 month ago

اليوم رحت وقالتلي اني في الاسبوع ال٧

العضوة: 2296199 , 1 month ago

وانا كمان الله يتمملك ع خير يارب العالمين

العضوة: 2296049 , 1 month ago

امين يارب ويتمم الك ع خير وسلامة

العضوة: 2296199 , 1 month ago

واليوم قالتلك انو بعد اسبوعين ان شاء الله ببين النبض

العضوة: 2296049 , 1 month ago

قالت النبض ببين بس صغير كتير ارجعي بعد اسبوعين نتطمن

العضوة: 2296049 , 1 month ago

وانا اخر دورة الي ١١مارس

العضوة: 2296199 , 1 month ago

ان شاء الله الله يفرح قلبك وتقومي مجبورة الخاطر يارب العالمين

العضوة: 2296049 , 1 month ago

تسلامي يارب والك ب المثل

العضوة: 2298122 , 1 month ago

اخر دورة كانت 3/26