الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر مارس
حوامل شهر مارس
2296199
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
13 تعليقات
السلام عليكم انا اخر دورة كانت لي 11/3وحللت بعد ماغابت الدورة بتلات ايام والحمدلله طلع حمل ورحت ع الدكتورة الحمدلله الكيس والجنين ظهرو بالسونار بس النبض مابان متى يبان النبض وكم صارلي حامل مشكورين 😘
13 تعليقات
العضوة: 2293474 ,
1 month ago
الله يتمملك على خير ايمت رحتي
العضوة: 2296199 ,
1 month ago
الله يسلمك حبيبتي رحت الاسبوع الماضي يوم التلاتا
العضوة: 2295939 ,
1 month ago
صارلك شهر و٢٧ يوم تقريباً ، يعني ٨ اسبوع ويوم ، النبض يبين وتقدرين تسمعينه بالاسبوع التاسع او العاشر ♥️
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
وانا متلك كمان وقالتلي ارجع بعد اسبوعين نتطمن ع النبض
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
اليوم رحت وقالتلي اني في الاسبوع ال٧
العضوة: 2296199 ,
1 month ago
وانا كمان الله يتمملك ع خير يارب العالمين
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
امين يارب ويتمم الك ع خير وسلامة
العضوة: 2296199 ,
1 month ago
واليوم قالتلك انو بعد اسبوعين ان شاء الله ببين النبض
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
قالت النبض ببين بس صغير كتير ارجعي بعد اسبوعين نتطمن
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
وانا اخر دورة الي ١١مارس
العضوة: 2296199 ,
1 month ago
ان شاء الله الله يفرح قلبك وتقومي مجبورة الخاطر يارب العالمين
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
تسلامي يارب والك ب المثل
العضوة: 2298122 ,
1 month ago
اخر دورة كانت 3/26
العضوة: 2293474 , 1 month ago
الله يتمملك على خير ايمت رحتيالعضوة: 2296199 , 1 month ago
الله يسلمك حبيبتي رحت الاسبوع الماضي يوم التلاتاالعضوة: 2295939 , 1 month ago
صارلك شهر و٢٧ يوم تقريباً ، يعني ٨ اسبوع ويوم ، النبض يبين وتقدرين تسمعينه بالاسبوع التاسع او العاشر ♥️العضوة: 2296049 , 1 month ago
وانا متلك كمان وقالتلي ارجع بعد اسبوعين نتطمن ع النبضالعضوة: 2296049 , 1 month ago
اليوم رحت وقالتلي اني في الاسبوع ال٧العضوة: 2296199 , 1 month ago
وانا كمان الله يتمملك ع خير يارب العالمينالعضوة: 2296049 , 1 month ago
امين يارب ويتمم الك ع خير وسلامةالعضوة: 2296199 , 1 month ago
واليوم قالتلك انو بعد اسبوعين ان شاء الله ببين النبضالعضوة: 2296049 , 1 month ago
قالت النبض ببين بس صغير كتير ارجعي بعد اسبوعين نتطمنالعضوة: 2296049 , 1 month ago
وانا اخر دورة الي ١١مارسالعضوة: 2296199 , 1 month ago
ان شاء الله الله يفرح قلبك وتقومي مجبورة الخاطر يارب العالمينالعضوة: 2296049 , 1 month ago
تسلامي يارب والك ب المثلالعضوة: 2298122 , 1 month ago
اخر دورة كانت 3/26