اغلب حوامل شهر ٧ لسى ما بين معهم نوع الجنين وانا كنت مفكره لحالي طلع الاغلب هيك😅 انا البيبي كان لاف ظهرو مين بين معها بنات نوع الجنين وتكتب الي بين معها على الاكيد ☺️❤️
أنا اخر دورة ٥/٧ ما عرفت لسا انا هلأ بالأسبوع ١٨
انا عايشة بكندا وما بيعملو الايكو غير مرتين ل ٣ بكل الحمل عملت اول ايكو بالأسبوع الثامن وهلق بانتظار الايكو الثاني بكون بين الأسبوع ٢٠ إلى ٢٢ وكتير حابة اعرف شو معي متمنية بنت الله يبعت الخلقة التامة للجميع
العضوة: 1896112 , 1 year ago
انا صار لي يومين عرفت الجنس جنين عندي بنوته 🥰🥰🥰العضوة: 1892909 , 1 year ago
أنا من اسبوعين قالت نسبة 70%ولدواليوم اتاكدت انو ولد الله اجبو سالمالعضوة: 937411 , 1 year ago
كم عمركالعضوة: 954129 , 1 year ago
الله يقومكم بالسلامه يا رب ☺️☺️العضوة: 954129 , 1 year ago
امين يا رب عقبالي اعرف 🙏العضوة: 954129 , 1 year ago
اي اسبوع من الحملالعضوة: 1899640 , 1 year ago
انا لسا ماعرفت .. انتي متى اخر دوره الكالعضوة: 1858439 , 1 year ago
أنا اخر دورة ٥/٧ ما عرفت لسا انا هلأ بالأسبوع ١٨ انا عايشة بكندا وما بيعملو الايكو غير مرتين ل ٣ بكل الحمل عملت اول ايكو بالأسبوع الثامن وهلق بانتظار الايكو الثاني بكون بين الأسبوع ٢٠ إلى ٢٢ وكتير حابة اعرف شو معي متمنية بنت الله يبعت الخلقة التامة للجميع