1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اغلب حوامل شهر ٧ لسى ما بين معهم نوع الجنين وانا كنت مفكره لحالي طلع الاغلب هيك😅 انا البيبي كان لاف ظهرو مين بين معها بنات نوع الجنين وتكتب الي بين معها على الاكيد ☺️❤️

8 تعليقات

العضوة: 1896112 , 1 year ago

انا صار لي يومين عرفت الجنس جنين عندي بنوته 🥰🥰🥰

العضوة: 1892909 , 1 year ago

أنا من اسبوعين قالت نسبة 70%ولدواليوم اتاكدت انو ولد الله اجبو سالم

العضوة: 954129 , 1 year ago

الله يقومكم بالسلامه يا رب ☺️☺️

العضوة: 954129 , 1 year ago

امين يا رب عقبالي اعرف 🙏

العضوة: 954129 , 1 year ago

اي اسبوع من الحمل

العضوة: 1899640 , 1 year ago

انا لسا ماعرفت .. انتي متى اخر دوره الك

العضوة: 1858439 , 1 year ago

أنا اخر دورة ٥/٧ ما عرفت لسا انا هلأ بالأسبوع ١٨ انا عايشة بكندا وما بيعملو الايكو غير مرتين ل ٣ بكل الحمل عملت اول ايكو بالأسبوع الثامن وهلق بانتظار الايكو الثاني بكون بين الأسبوع ٢٠ إلى ٢٢ وكتير حابة اعرف شو معي متمنية بنت الله يبعت الخلقة التامة للجميع