انا في نص السادس زيك و نفس الشي احاول يتفاعل معي بس مافي تفاعل هو يتحرك ب اوقات مختلفة و مرات حركة قوية مرات خفيفة ان شاء الله انه طبيعي ، انا ما زرت الدكتورة ف ما ادري بس احس ب اذن الله دامه يتحرك اهم شي الامور طيبة ب اذن الله ، زبي يحفظ لنا أجنتنا بخير وصحة وعافية يجعلهم سليمين معافيين و يسهل علينا حملنا و ولادتنا يارب
العضوة: 1870587 , 1 year ago
عادي يا قلبي ان شاء الله لا تفكري واجد دامه يتحرك اموره طيبهالعضوة: 1831007 , 1 year ago
انا في نص السادس زيك و نفس الشي احاول يتفاعل معي بس مافي تفاعل هو يتحرك ب اوقات مختلفة و مرات حركة قوية مرات خفيفة ان شاء الله انه طبيعي ، انا ما زرت الدكتورة ف ما ادري بس احس ب اذن الله دامه يتحرك اهم شي الامور طيبة ب اذن الله ، زبي يحفظ لنا أجنتنا بخير وصحة وعافية يجعلهم سليمين معافيين و يسهل علينا حملنا و ولادتنا يارب