الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر الخامس
حوامل شهر الخامس
1115685
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
بنات انا بشهر خامس وبليل بنام ع ظهري ومابحس ع حالي عندكم فكرة شو اعمل لاانو بقلوا في خطر ع جنين نوم ع ظهر
8 تعليقات
العضوة: 1795324 ,
1 year ago
اشتري وسادة الحوامل ولا لما تنامي على جنبك حط وسائد وراء ظهرك
العضوة: 1853450 ,
1 year ago
انا مثلك بغلط وبنام ع ضهري وهالشي مابصير دكتور قالي ممنوع لان ممكن يلف حبل سري ع رقبته لا سمح الله ويموت جنين انتي حاولي حطي مخد حواليكي يعني وساده على جنابك اليمين ويسار عشان لا تقلبي ع ضهرك اني هيك ساويت
العضوة: 1888545 ,
1 year ago
@user-1853450 دكتورتي سألتها اذا يصلح النوم على الظهر قالت مافي مشكله شلون يعني كل وحده كلام؟
العضوة: 1834838 ,
1 year ago
انا مثلك بالخامس وانام على بطني لا ارادياً😶💔 اصحى من النوم مفجوعه بس لما سألت الدكتوره تقول مافيه وشكله من السادس انتبهي اكثر ماقتنعت بكلامها
العضوة: 1853450 ,
1 year ago
ولله يا اختي هاد ثالث ولد رح يجيني ويقولو الي بس صرتي بالشهر الخامس ممنوع نومت الضهر من اول طفل الي وللأن اخاف من اصير بالخامس مدري ليه قالو هيك
العضوة: 1885160 ,
1 year ago
كيف بتتحملي تنامي ع بطنيك انا شوي اذا صرت ع بطني فورن بنزعج
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
يعني مو لحالي أنا في نص الرابع وانام على بطني
العضوة: 1795324 ,
1 year ago
النوم على الظهر بيأثر على العمود الفقري لان الجنين بيضغط على الفقرات وهذا هو السبب الاصلي لمنع النوم على الظهر
العضوة: 1795324 , 1 year ago
اشتري وسادة الحوامل ولا لما تنامي على جنبك حط وسائد وراء ظهركالعضوة: 1853450 , 1 year ago
انا مثلك بغلط وبنام ع ضهري وهالشي مابصير دكتور قالي ممنوع لان ممكن يلف حبل سري ع رقبته لا سمح الله ويموت جنين انتي حاولي حطي مخد حواليكي يعني وساده على جنابك اليمين ويسار عشان لا تقلبي ع ضهرك اني هيك ساويتالعضوة: 1888545 , 1 year ago
@user-1853450 دكتورتي سألتها اذا يصلح النوم على الظهر قالت مافي مشكله شلون يعني كل وحده كلام؟العضوة: 1834838 , 1 year ago
انا مثلك بالخامس وانام على بطني لا ارادياً😶💔 اصحى من النوم مفجوعه بس لما سألت الدكتوره تقول مافيه وشكله من السادس انتبهي اكثر ماقتنعت بكلامهاالعضوة: 1853450 , 1 year ago
ولله يا اختي هاد ثالث ولد رح يجيني ويقولو الي بس صرتي بالشهر الخامس ممنوع نومت الضهر من اول طفل الي وللأن اخاف من اصير بالخامس مدري ليه قالو هيكالعضوة: 1885160 , 1 year ago
كيف بتتحملي تنامي ع بطنيك انا شوي اذا صرت ع بطني فورن بنزعجالعضوة: 1890839 , 1 year ago
يعني مو لحالي أنا في نص الرابع وانام على بطنيالعضوة: 1795324 , 1 year ago
النوم على الظهر بيأثر على العمود الفقري لان الجنين بيضغط على الفقرات وهذا هو السبب الاصلي لمنع النوم على الظهر