الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر افريل
حوامل شهر افريل
1812224
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
سلام بنات انا في الشهر الخامس من الحمل وما بحس بحركة الجنين مع العلم اول حمل لي ؟؟؟
3 تعليقات
العضوة: 1802758 ,
1 year ago
نفس المشكلة وهاض حملي الرابع
العضوة: 1052926 ,
1 year ago
اذا ماتحرك ابداا بحملك بتوقع طبيعي انا بنتي ماتحركت لأول السادس اذا تحرك وبعدين وقفت حركتو فجاة وصرتي تحسي بثقل بأرض يطنك لازم تروحي عند الدكتورة وتعمل تخطيط قلب لدقات الجنين
العضوة: 1841149 ,
1 year ago
@user-1812224 انا من حوامل ابريل بشهر الخامس حسيت بل حركة بثاني اسبوع بل خامس هسا انا باخر اسبوع بل خامس بكرية انا
العضوة: 1802758 , 1 year ago
نفس المشكلة وهاض حملي الرابعالعضوة: 1052926 , 1 year ago
اذا ماتحرك ابداا بحملك بتوقع طبيعي انا بنتي ماتحركت لأول السادس اذا تحرك وبعدين وقفت حركتو فجاة وصرتي تحسي بثقل بأرض يطنك لازم تروحي عند الدكتورة وتعمل تخطيط قلب لدقات الجنينالعضوة: 1841149 , 1 year ago
@user-1812224 انا من حوامل ابريل بشهر الخامس حسيت بل حركة بثاني اسبوع بل خامس هسا انا باخر اسبوع بل خامس بكرية انا